اعلان

أوهمها بالعمل "جليسة أطفال".. حبس المتهم باغتصاب طالبة الطب بالهرم

اغتصاب فتاة- صورة أرشيفية
اغتصاب فتاة- صورة أرشيفية

أمرت نيابة جنوب الجيزة الكلية، اليوم الإثنين، بحبس سائق 4 أيام إحتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بشأن اتهامه باغتصاب طالبة بكلية الطب داخل شقته بمنطقة الهرم، وأمرت النيابة بعرض الضحية على الطب الشرعي لإثبات طبيعة الاعتداء الجنسي عليها.

ذكرت التحقيقات الأولية أن المتهم "هاني.م"، ٣٩ سنة، سائق أجرة، قام بالاعتداء جنسيا على المجني عليها، طالبة بكلية طب أسنان، كما تبين أن الطالبة نشرت إعلانا ممولا عن طريق فيس بوك طلبت فيه العمل كجليسة أطفال، وتواصل معها المتهم واتفقا على أن تعمل جليسة لأطفاله في منزل.

أضافت التحريات والتحقيقات أن المجني عليها توجهت مع المتهم إلى مكان الواقعة لإجراء "مقابلة عمل" وأثناء تواجدهما في الشقة، طلب منها المتهم الدخول للجلوس مع الأطفال وبعد نومهم، طلب منها الدخول لغرفة نومه لكنها رفضت وحاولت الاستغاثة، إلا أنه أخرج سلاحًا ناريًا تبين أنه سلاح صوت، وأوهمها أنه حقيقي فتعدى عليها جنسيًا وقام بعدها بإخراج ورقة لكي توقع عليها، وتبين بعدها أنها ورقة زواج عرفي.

وقالت طالبة كلية الطب خلال التحقيقات إنها نشرت الإعلان للعمل مربية أطفال على موقع "فيس بوك" للاعتماد على نفسها لأنها تركت بيت والدتها، بسب انفصال والدها عنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا