اعلان

استغل عدم وجود العاملين.. ننشر اعترفات المتهم بسرقة مدرسة في المقطم

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم "م م"، 21 عاما عاطلا بسرقة محتوايات مدرسة بدائرة قسم شرطة المقطم، باعترفات تفصلية أمام النيابة، حيث قال إنه سرق المدرسة عن طريق تسلق السور الخاصة بها.

وأضاف المتهم، أنه قفز داخل المدرسة مستغلا خلوها من العاملين والمدرسين، وسرق 5 ميكرفونات وأدوات مدرسية "أقلام، دبابيس" مشيرا إلى أنه كان يسرق شقق سكنية وأن تلك الواقعة الأولى التي يرتكب خلالها سرقة لمدرسة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم سبق اتهامة في 3 قضايا تخصص في سرقة مساكن بدائرة القسم، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من الرائد محمد فتحي معاون مباحث المقطم مفاده تمكن قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المقطم والمعينين خدمة طواف أمني بشارع 9 ـ دائرة القسم، من ضبط "م م"، 21 عاما عاطلا، مقيم مساكن اسبيكو، دائرة القسم، وبحوزته حقيبة بداخلها 5 ميكرفون، أدوات مدرسية "أقلام، دبابيس".

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات حوزته اعترف بسرقتها من داخل مدرسة بالمقطم بأسلوب "التسلق"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات اللازمة.

WhatsApp
Telegram