اعلان

بموت كل يوم.. والدة أحد المتهمين في قضية "فيرمونت" تستغيث بالنائب العام

..
..
كتب : حسن سمير

نشرت والدة 'أحمد الجنزوري'، أحد المتهمين في قضية 'اغتصاب فتاة بفندق فيرمونت'، استغاثة للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، من خلال حسابها موقع التواصل الاجتماعي'فيس بوك'، وذلك للإفراج عن نجلها المحبوس على ذمة القضية بعد الإفراج عن نازلي ومتهم آخر.

وجاء نص الاستغاثة التي نشرتها والدة المتهم على 'فيس بوك': 'بتوسل إليك إنك تنجدني وترجعلي ابني، أنا قلبي وجعني وحاسه أن روحي هتروح مني و مش قادرة حتى أتكلم، ومليش غير ربنا وأنت استنجد بيه، كل الشهود اللي كانوا محبوسين خرجوا وأنا ابني لسه محبوس، حضرتك أنا محرومة من ابني اللي بيرعاني في آخر أيامي'.

وتابعت الاستغاثة: 'أحمد ابني ليس له أي دخل بحادث الفيرمونت، شركة أحمد نظمت الحفل في أحد قاعات فندق الفيرمونت المرخصة في 2014، وتحت إدارة الفندق وحراسة جهات أمن الفندق وبحضور أكتر من 500 مدعو، الفلة كانت في الروف في الهواء الطلق من الساعة ظهرا حتى 11 مساء، كأي منظم حفلات آخر، أحمد غير مسؤول عما يحدث بعد الحفلات أو خارج القاعة'.

تابعت: 'من أول ما ظهرت قضية الفيرمونت، النيابة طلبت من أحمد تقديم أي معلومات ممكن تفيد القضيه، أحمد تعاون مع النيابة بكل صدق وأمانة وقدم كل المعلومات والوثائق المطلوبة، بما في ذلك أسماء المدعوين، صور و فيديوهات للحفل، ولم يبخل بأي معلومة ممكن تفيد جهات التحقيق، مع العلم أنه لم يتم توجيه أي اتهام أو بلاغ ضده من المجلس القومي للمرأة أو من الضحية'.

وأكدت والدة المتهم في استغاثتها: 'أحمد تواصل مع كل اللي كانوا بيشتغلوا معه وقت الواقعة للبحث في أرشيف الصور والإيملات عشان يقدم أي معلومات تفيد التحقيقات، ومعملش حاجة غلط ومتأكد من نفسه، محاولش يهرب أو يختفي بالعكس كان متواجد في شغلة بيمارس عمله عادي ومقيم في محل إقامته'.

....

واستطردت والدة المتهم: 'ابني اتاخد من بيته وفجأة أصبح متهم على ذمة القضية واتحبس احتياطي واتجدد حبسه 7 مرات بقاله أكتر من 4 أشهر محبوسا، أحمد ابن بار وبيحب البلد أكتر من روحه، ووطني وبيعمل خير فوق ما أي حد يتخيله، وفاتح بيوت ناس كتير، وشغال في مجال تنظيم الحفلات وتنشيط السياحة وإدارة المطاعم والفنادق منذ أكثر من 15 عاما، وبيستثمر كل وقته وجهده وفلوسه في مصر، مشاريعه كلها معترف بها دوليًا ومرخصة من قبل السلطات المصرية وأكبر شركات الأمن، لم يخالف القانون ولو مرة واحدة، في تاريخه المهني أو الشخصي'.

واختتمت: 'يا سيادة النائب، أنا والله بموت كل يوم بسبب بعد ابني عني، أرجوك ساعدني يرجع لحضني، ابني محبوس وإيمانه بينفذ وكل دقيقة بتعدي بتقتلني وبتقتله أكتر، أرجوكم ارفقوا بسيدة مسنة قلبها مقهور على ابنها كل ما تتمناه أن تقضي الباقي من عمرها في حضنه، أنا واثقة في نزاهة القضاء وعدله وحرصه على إظهار الحق، وأتمنى أن صوتي يوصلك وتظهر الحق وابني يرجعلي وروحي ترجع ليا'.

وفي وقت سابق أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المتهمين سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى، المحبوسين على ذمة التحقيقات في واقعة 'التعدي على فتاة بفندق فيرمونت' وما يرتبط بها من وقائع.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر بالتحقيق في البلاغ الذي تلقته النيابة العامة بتاريخ 4 أغسطس عام 2020 من المجلس القومي للمرأة مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعد بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، تحقيقًا قضائيًّا وفحص ما قُدّم من أوراق وشهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)