اعلان

قتله بعد أن فشل في اغتصابه.. النيابة تأمر بعرض جثة طفل أوسيم على الطب الشرعي

المجنى عليه الطفل فهد فيصل
المجنى عليه الطفل فهد فيصل

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الأحد، بعرض جثة طفل أوسيم المقتول على يد سائق توك توك بعد فشله في اغتصابه، على الطب الشرعي للتشريح، وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء، وكلفت رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وحصلت "أهل مصر" على صورة الطفل فهد فيصل، 8 سنوات، ضحية سائق توك توك، قام باستدراجه وخطفه داخل مركبة "التوكتوك" لمحاولة اغتصابه داخل منزل مهجور بمنطقة بشتيل.

وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة في أقل من 48 ساعة، من فك طلاسم اختفاء طفل في ظروف غامضة، بمنطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم شمال المحافظة، إذ تبين أن سائق توك توك استدرجه إلى منزل مهجور، وقتله خنقاً بعد فشله في اغتصابه، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطاراً من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود بلاغا للرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، باختفاء "فهد.ف" 8 سنوات في ظروف غامضة بمنطقة بشتيل.

شكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتوصل تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث فرقة الشمال، إلى أن سائق توك توك يدعى "أحمد.ن." 33 سنة، استدرج الطفل للاعتداء الجنسي عليه.

WhatsApp
Telegram