اعلان

كان بيوصله المدرسة.. ابن عمة "طفل أوسيم" ضحية سائق "التوكتوك" يكشف تفاصيل جديدة

ارشيفية
ارشيفية

قال أحمد ابن عمة طفل أوسيم المقتول على يد سائق توك توك بعد فشله في اغتصابه بمنطقة بشتيل، إن الطفل يدعى 'فهد فيصل' 8 سنوات، واختفى منذ أيام، وكان آخر ظهور له بصحبة سائق 'توك توك'، كما أوضحت كاميرات المراقبة أن السائق المتهم استدراج الطفل بهدف توصيله إلى أحد الأماكن ولكنه أخذه إلى منزل مهجور وحاول اغتصابه، إلا أن الطفل قاومه فقام المتهم بخنقه حتى الموت ووضع جثته داخل كيس أسود بلاستيك وألقاه على طريق الوراق.

وأضاف ابن عمة طفل أوسيم، أن المتهم يعرف الطفل معرفة جيدة وكان كل يوم يقوم بتوصيله إلى المدرسة، ولكنه غدر به وقتله بعد فشله في اغتصابه.

وتابع: أن أحد أقارب المتهم قام بتسليمه إلى قوات الشرطة بعد علمه بالجريمة وتم إحالته إلى النيابة العامة، وأن جثة الطفل حالياً في المشرحة.

وتمكنت أجهزة الأمن بالجيزة في أقل من 48 ساعة، من فك طلاسم اختفاء طفل في ظروف غامضة، بمنطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم شمال المحافظة، إذ تبين أن سائق توك توك استدرجه إلى منزل مهجور، وقتله خنقاً بعد فشله في اغتصابه، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطاراً من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود بلاغا للرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، باختفاء 'فهد.ف' 8 سنوات في ظروف غامضة بمنطقة بشتيل.

شكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتوصل تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث فرقة الشمال، إلى أن سائق توك توك يدعى 'أحمد.ن.' 33 سنة، استدرج الطفل للاعتداء الجنسي عليه، وألقى القبض على المتهم وتم إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً