اعلان

ننشر تقرير الطب الشرعي الخاص بسباك 15 مايو

سباك 15 مايو - المجني عليه
سباك 15 مايو - المجني عليه

تسلمت نيابة 15 مايو والتبين، تقرير الطب الشرعي في القضية رقم 2494 لسنة 2020، والمتهم فيها المدعو 'عبد الرحمن ع م'، بقتل سباك يدعي 'محمد م م'، مستخدمًا سلاح أبيض 'سنجة'، أمام أعين المارة بمدينة 15 مايو، بسبب خلافات سابقة فيما بينهما.

وبين التقرير طب الشرعي الذي حصلت 'أهل مصر' على نسخة منه بعد فحص الحرز انه سلاح أبيض سنجة، بطول نحو 45 سم ولها حافة حادة وطرف مدبب وأقصى عرض له عن اتصاله بالقاعدة 4 سم ولها يد خشبية بطول 12 سم وعليها لاصق أخضر ومدون عليها عبارة أعز الناس.

تقرير الطب الشرعيتقرير الطب الشرعي الخاص بسباك 15 مايو

وبتوقيع الكشف الظاهري على المتوفي بواسطة الطبيب الشرعي، وجود الإصابات الحيوية الحديثة الأتية

- جرح مستوى الحواف بطول 21 سم يقع بمقدمة الكتف الايسر بوضع رأسي مقابل مفصل الكتف مباشر.

- جرح مستوى الحواف بطول 15 سم يقع بمقدمة الكتف الأيمن بوضع رأسي مقابل مفصل الكتف مباشر.

- جرح مستوى الحواف بطول 4 سم يقع بيمين العنق بوضع مائل.

- جرح مستوى الحواف بطول 12 سم يقع بخلفية منتصف فروة الرأس.

- جرح مستوى الحواف بطول 8 سم يقع بيسار الظهر.

- جرح مستوى الحواف بطول 8 سم بيمين وحشية الصدر.

وكشف الرأي النهائي عقب الانتهاء من التشريح ان الإصابة المشاهدة والموصوفة بالكتف الايسر بالبند رقم 1 من الكشف الظاهري هي إصابة قطعية حيوية حديثة حدثت من المصادمة بجسم صلب ذو حافة حافة حادة أيا كان نوعه هي جائزة الحدوث من مثل سنجة والتي قمنا بفحصها أو ما في حكمها وفق التصوير الوارد بمذكرة النيابة وفي تاريخ يتفق مع الواقعة.

والاصابة المشاهدة والموصوفة بالكتف الايمن والرأس والعنق والصدر وبالعضد الايسر والساعد الأيمن هي إصابات قطعية حيوية حديثة حدثت من المصادمة بجسم صلب ذات حافة حادة وهي في حد ذاتها سطحية وبسيطة وغير كافية لاحداث الوفاة وهي جائرة الحدوث.

وتعزي الوفاة للاصابة القطعية بالتكف الايسر وما احدثته من قطع بالاوعية الدموية الرئيسية ونزيف دموي اصابي وصدمة نزفية انتهت بالوفاة.

حيث يخلص وجيز الواقعة فيما هو ثابت بمحضر الاستدلالات المحرر بمعرفة رئيس تحقيقات قسم شرطة 15 مايو، من إبلاغ 'تامر ممدوح'، مفاده تضرره من المتهم 'عبد الرحمن علاء'، بالتعدي على شقيقه المجني عليه 'محمد ممدوح'، باستخدام سلاح أبيض محدثًا إصابته والتي أودت بحياته قاصدًا قتله على إثر خلافات سابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً