اعلان
اعلان

حبس متهمين بسرقة محتويات السيارات في الزيتون

حبس
حبس
كتب : أهل مصر

أمرت نيابة الزيتون، اليوم الأربعاء، بحبس متهمين بسرقة متعلقات المواطنين من داخل سياراتهم، عقب ركنها عن طريق كسر الزجاج 4 أيّام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفادة بأنه أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزيتون بقيادة الرائد أحمد صبرى معاون المباحث بشارع جسر السويس ـ دائرة القسم تمكنوا من ضبط كلِّ من إ ج 16 سنة، عاطل ومقيم عزبة النخل ـ دائرة قسم شرطة المرج، وم م س 16 سنة، عاطل ومقيم بذات العنوان، وبحوزتهما حقيبة يد سوداء اللون بداخلها سماعة طبية، وجهاز قياس ضغط الدم، وجهاز لقياس نسبة الأكسجين بالدم، مجهولي المصدر.

بمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل السيارة ماركة دايو لانوس ـ حال توقفها بالشارع محل الضبط بأسلوب "كسر زجاج الهواية"، أمكن التوصل للمجني عليه وتبين أنه يدعى وم، 32 سمة، طبيب ومقيم دائرة قسم شرطة حدائق القبة باستدعائه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة أقرا بتخصص نشاطهما الإجرامي في السرقة من داخل السيارات واعترفا بارتكاب 2 حادث سرقة بطاريات من داخل السيارات بأسلوب "الضغط على الكابود" وتم بإرشادهما ضبط المسروقات بمسكنهما.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واعترفا بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو