المشرف العام على التحرير داليا عماد

تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم بتهمة الإتجار في البشر

أهل مصر
حنين ومودة
حنين ومودة
اعلان

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم، فتاتا "تك توك" في اتهامهما بالإتجار في البشر، ومحاولة استقطاب فتيات للعمل معهن 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكانت أفصحت مصادر بأن النيابة العامة لا زالت تجري تحقيقات في اتهام عدد من فتيات "تيك توك"، وعلى رأسهن حنين حسام ومودة الأدهم، في قضية جديدة تم فصلها عن قضية التحريض على الفسق والفجور، عرفت باسم "الإتجار في البشر"، ولم يصدر قرار حتى كتابة هذه السطور بشأن "حنين ومودة" في تلك الاتهامات.

وأضافت المصادر لـ"أهل مصر" أن الإتهامات التي وجهتها نيابة شمال القاهرة الكلية، إلى حنين حسام ومودة الأدهم، عطلت إنهاء إجراءات إطلاق سراحهما، عقب حصولهما قبل يومين على حكم البراءة قضية التحريض على الفسق والفجور والدعوة للدعارة من محكمة جنح مستأنف الإقتصادية، التي ألغت حكم الحبس وأبقت على حكم الغرامة 300 ألف جنيه لكل منهما.

تدور وقائع القضية الجديدة "الإتجار بالبشر"، حول ما توصلت إليه تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية بشأن تورط حنين حسام ومودة الأدهم في تأسيس مجموعة إلكترونية اسمتها "الوكالة"، أدعت تأسيسها عبر تطبيقٍات لمواقع التواصل الاجتماعي بالاتفاق مع القائمين عليه والذين تربطها علاقة بهم منذ عامين.

وتبين من التحقيقات أن الفتيات تظهر فى بثٍ مرئى مباشر متاح لكل المشاركين، عبر التطبيق بالتطبيق، وإنشاء علاقات صداقة وتجاذب أطراف الحديث مع المتابعين له، مُستغلة فترة حظر التنقل إبان الموجة الأولى لجائحة كورونا بالبلاد ومكوث المواطنين بمنازلهم؛ مقابل وعدهن بالحصول على أجورٍ تزيد بزيادة اتساع المتابعين لهن.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تعلن إحصائيات جديدة لـ"كورونا" في مصر بعد تسجيل 752 حالة إصابة