اعلان

"قاسي القلب في الكلابشات".. حكاية "شيطان بانوب" مع رضيعته العارية وسط الصقيع

الأب المتهم
الأب المتهم

مشاهد مروعة استيقظ عليها رواد "السوشيال ميديا" صباح اليوم الأربعاء، فزعت قلوبهم وأزاحت عنهم برودة الجو القارسة، خطفت أعينهم من شدة قسوة القلوب والأبدان، إذ كيف يتجرأ أب على تعذيب وتعرية رضيعته الصغيرة في الشارع وسط صراخها في هذا الجو شديد البرودة.

الطقس السيئ في الشارع وتوسلات الرضيعة الصغيرة، لم تجد طريقا لقلب الأب القاسي الذي تجرد من أقل معاني وصور الإنسانية، فقررر أن يغمض عينيه وقلبه لبضع دقائق عن مصير الطفلة، وقرر إذلال زوجته والدة الطفلة المسكينة على طريقته الإجرامية الشيطانية.

وسط بكاء الصغيرة ودموعها، نزع الشيطان والدها، ملابسها عنها، وأنزلها على الأرض عارية، هذا ما رصده مقطع فيديو، لا تتجاوز مدته دقائق معدودة، حيث بشاعة فعلة الأب الذي لم يكتفِ بذلك، بل قام بحرق ملابس رضيعته، وإشعال النيران فيها بواسطة "ولاعة"، وسط ترهيب جميع من يحاول إيقافه من الأهالي أو الجيران.

أظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، والد الطفلة، وهو يهدد الجميع "محدش ليه دعوة أنا هولع في البنت"، في وقت لم يتدخل فيه سوى عدد قليل من الأهالي لإنقاذ الطفلة الرضيعة المسكينة.

بدا جليا خلال مشاهدة مقطع الفيديو، عدم تحرك والدة الطفلة الرضيعة، بشكل فعال لإنقاذ رضيعتها من يد أبيها المجرم، ما يكشف بشكل يقيني عن إجرام وبلطجة الأب بالقطع على نحو توجست منه الأم الاقتراب منه خشية البطش بها هى الأخرى.

تداول رواد "فيس بوك" مقطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا للغاية، وسط مطالبات بسرعة القبض على والد الطفلة.

أجهزة الأمن بوزارة الداخلية قامت بفحص الفيديو من خلال الأجهزة الفنية المختصة، وعكف فريق بحث على تحديد هوية الأب الذي ظهر في الفيديو.

لم تمر ساعات قليلة على انتشار الفيديو المأسوي، حتى نجحت مصلحة الأمن في تحديد هوية الأب، وتحركت مأمورية أمنية للقبض عليه، وبالفعل سقط المتهم الأب في قبضة رجال المباحث، لتبدأ النيابة العامة والعدالة في إنزال العقوبة الرادعة عليه والقصاص من فعلته الشيطانية التي أصابت الجميع بالذعر والهلع جراء مشاهد العنف والإيذاء في حق الرضيعة الصغيرة.

"رمضان" هو الأب الذي قرر أن يتخلى عن كل مشاعر الأبوة، تبين أنه من قرية "بانوب" بمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية، برر خلال أقواله الأولية أنه فعل ذلك للانتقام من زوجته أمام مكان مسكنهما في الدقهلية.

تبين من التحقيقات الأولية أن الأب يبلغ من العمر38 سنة، بينما أكد الأهالي أن سمعته سيئة ودائم المشاجرة مع زوجته فى الشارع، وقام بهذا الفعل الشنيع للانتقام منها من أجل حرق قلبها على ابنتها، وذلك بعد مشاجرة بينهما اسمتع لها جميع السكان فى الشارع.

WhatsApp
Telegram