اعلان

تطور جديد في "جريمة الفيرمونت".. تجديد حبس أحمد الجنزوري وآخرين 45 يوما

متهمو قضية الفيرمونت
متهمو قضية الفيرمونت

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، تجديد حبس 3 متهمين بينهم أحمد الجنزوري، 45 يوما جديدة علي ذمة التحقيقات التي تجرى معهم في القضية التي عرفت إعلاميا بـ"جريمة الفيرمونت".

أجرت النيابة العامة تحقيقات موسعة في الواقعة، ومنها سؤال المجني عليها وعدد من الشهود، وأمرت النيابة بضبط المتهمين في الواقعة إلا أنه تبين هروب بعضهم وأمرت بملاحقتهم دوليا.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن أن المتهمين السبعة لجأوا إلى حيلة للهروب خارج البلاد، وعدم تعقبهم من الأجهزة الأمنية بسبب الترويج لأسمائهم وبياناتهم وصورهم على مواقع التواصل قبل تقديم الشكوى للنيابة العامة في 4 أغسطس.

هاشتاج "جريمة فيرمونت" تصدر قوائم الترند، والأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال أيام سابقة، وشهدت تلك المواقع حالة من الثورة والغضب جراء تلك القضية، وانطلقت مطالبات بضرورة فتح تحقيقات فورية ومساءلة المسئولين عن اغتصاب الفتاة، كما تداول مغردون أسماء وصور المتهمين.

فيما قال آخرون أن تلك الفتاة لم تكن الوحيدة، ولكنهم 6 فتيات على الأقل، وقعوا ضحايا لهؤلاء المتهمين.

أصدرت إدارة الفندق الشهير بيانا صحفيا، للرد على ما تم تداوله في الآونة الأخيرة، ذكر فيه : "نحن على دراية ونتابع ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات، والحفلات في عام 2014، حيث تواصل على الفور فريق عمل الفندق بالمجموعات المسئولة عن تداول تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم حيث أن أهم أولوياتنا دائما ما كانت سلامة وأمن ضيوفنا وزملائنا".

WhatsApp
Telegram