اعلان

عصابة التكاتك بعد القبض عليهم في الخليفة: نبيعها بعد سرقتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : رجب يونس

قال المتهمين بتكوين تشكيل عصابي متخصص في سرقة مركبات "التوك توك" بدائرة قسم شرطة الخليفة، إنهم يقومون بسرقة التكاتك من الشوارع وتشغيلها عن طريق توصيل الأسلاك واستقلالها وبيعها لدى أحد الأشخاص بمنطقة منشأة ناصر.

وأضاف المتهمون، أن الواقعة التي تم ارتكابها والقبض عليهم فيها لم تكن الأخيرة، حيث قاموا بسرقة العديد من الدراجات البخارية عن طريق المغافلة من أصحابها، وبيعها لدى أحد الأشخاص وعلمه عن مصدر الحصول على المسروقات، وشرائها بنصف ثمنها.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الخليفة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنت من ضبط عاطلين، لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة القسم، حال شروعهم فى سرقة مركبة "توك توك" بأسلوب توصيل الأسلاك.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن التوصل إلى مالكة المركبة وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، وباستدعائها تعرفت على المركبة واتهمتهما بالشروع فى سرقتها، وبتطوير مناقشة المتهمين اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة مركبات "التوك توك" بأسلوب "توصيل الأسلاك"، واعترفا بارتكابهما حادث سرقة آخر بذات الأسلوب وسرقتهما لمركبة "توك توك" ملك سائق مقيم بدائرة القسم، وتم بإرشادهما ضبط المركبة المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية" عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المركبة واتهمهما بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي