اعلان

النحس يطارد لصا سرق سيارة من الدقهلية واحترقت منه في التجمع

اللص المنحوس
اللص المنحوس

شهدت منطقة التجمع الأول، واقعة غريبة عندما التهمت النيران سيارة ملاكي بعد قيام لص بسرقتها من صاحبها بالدقهلية.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا، من المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، مفادة ورود بلاغ بنشوب حريق بسيارة أسفل أحد الكباري بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق، ويرجح أن سبب الحريق ماس كهربائي، كما تبين تخلي قائد السيارة عنها، وبالفحص تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها بدائرة مركز شرطة جمصة بالدقهلية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب واقعة سرقة السيارة، عاطل "له معلومات جنائية"، مقيم بمحافظة الجيزة، وتبين أن السيارة كانت بحيازته خلال نشوب الحريق بها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها، واعترف بقيامه بسرقة السيارة بأسلوب "المغافلة" عقب استقلالها صحبة مالكها بدعوى توصيله لإحدى المناطق بمركز شرطة جمصة، وبعد ذلك طلب من مالك السيارة التوقف والنزول بصحبته لشراء بعض المستلزمات إلا أنه تمكن من مغافلته والاستيلاء على السيارة ولاذ بالفرار، وبتاريخ الواقعة وحال سيره بالسيارة بمحل البلاغ، فوجئ بانبعاث الأدخنة منها واشتعالها على النحو المشار إليه، فتخلى عنها بمكان العثور عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram