المشرف العام على التحرير داليا عماد

ريهام سعيد تتهم الإعلامي سيد علي بالتشهير بها

أهل مصر
ريهام سعيد
ريهام سعيد
اعلان

تقدم شعبان سعيد، محامي المذيعة ريهام سعيد، اليوم الإثنين، ببلاغٍ إلى المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد الإعلامي سيد علي، المذيع بقناة الحدث الفضائية، اتهمه بالسب والقذف والطعن في الأعراض عبر الهواء مباشرة لموكلته.

ذكر البلاغ أن الشاكية ريهام سعيد فوجئت بالإعلامي سيد علي، يوجه عبارات تعتبر سبا وقذفا وطعنا في الأعراض، وذلك في غضون شهر ديسمبر الماضي، وأفاد بتهديده بإفشاء أشياء لو صحت لسببت فضائح للإعلامية الشهيرة ريهام سعيد، وهو ما رسخ عند المشاهدين صورة سلبية لها.

رفضت الدائرة الثانية بمحكمة جنح مستأنف القاهرة الإقتصادية، الدفع الذي تقدم به دفاع الراقصة الاستعراضية، سما المصري، وطلبه براءتها في القضية التي عرفت إعلاميا بـ"سب ريهام سعيد"، وقضت بتخفيف الحكم الصادر ضدها، ليصبح الحبس 6 أشهر وكفالة 200 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ مؤقتا، مع تغريمها 100 ألف وإلزامها بدفع 40 ألف جنيه للإعلامية المشكو في حقها على سبيل التعويض المدني.

وأودعت المحكمة حيثيات حكمها بتخفيف العقوبة، مشيرة إلى أن ما ورد بحكم أول درجة كافٍ للتدليل على ارتكابها الجرائم دون الحاجة لإيراد أسباب جديدة، خاصة وأن دفاع سما المصري لم يأتِ بجديد تتغير به قناعة المحكمة في إدانة المتهمة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 581 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و42 وفاة