المشرف العام على التحرير داليا عماد

الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال: ادعاءات تهدف للنيل من سمعتي

أهل مصر
المتهم
المتهم
اعلان

أدلى الطبيب المضبوط بتهمة التحرش بالرجال باعترافاته أمام رجال المباحث، بعد أن تم القبض عليه بناء على إذن ضبط وإحضار صادر من النيابة العامة، بعد تقدم الفنان عباس أبو الحسن ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب، اتهمه فيه بالتحرش به.

وأوضح الطبيب أنه يمتلك عيادة بمنطقة الدقي، وكان يتردد عليها، الفنانين والجمهور العادي، نافيًا الاتهامات الموجهة إليه، مدعيًا أنها تهدف إلى النيل من سمعته.

كان النائب العام تلقى بلاغًا يفيد تورط طبيب يدعى" ب. س. ن"، بالتحرش بعدد من الرجال، من بينهم فنان شهير وقررت النيابة المختصة ضبط وإحضار المتهم.

بإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على الطبيب المتهم، أثناء تردده على منطقة الدقي، وحرر محضر بالواقعة، تم إحالته إلى النيابة، وباشرت النيابة التحقيق.

وكان الفنان عباس أبو الحسن أعرب عن سعادته البالغة عقب القبض على طبيب الأسنان المتحرش باسم سميرة بعد أكثر من ثلاثة سنوات لممارسة الشذوذ الجنسي، حيث أوضح أن النيابة العامة ألقت القبض عليه اليوم.

وكتب عباس أبو الحسن علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"بعد نضال دام أكثر من ستة أشهر كللت مجهوداتنا أنا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض علي الطبيب المتحرش الطاغية، المتحرش الجنسي المتسلسل لأكثر من ثلاثة عقود".

إقرأ أيضاً:
اعلان