اعلان

ننشر تحقيقات النيابة في واقعة قتل ربة منزل على يد زوجها بالوراق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أجرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم، تحقيقاتها في واقعة قتل ربة منزل بعصا خشبية على يد زوجها بالوراق، وكشفت التحقيقات الأولية أن الزوج المتهم والمجني عليها متزوجان منذ 11 عامًا، ولديهما 3 أطفال أكبرهم يبلغ من العمر 9 سنوات.

وأضافت التحقيقات، أن الزوج المتهم صاحب سوبر ماركت، وكان دائم الخلاف مع زوجته، وفي يوم الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية قام خلالها المتهم بالتعدي على زوجته بواسطة عصا خشبية أمام أبنائه الثلاثة، ما تسبب في إصابتها حتى تدهورت حالتها الصحية وتُوفيت.

وتابعت التحقيقات، أنهما يقيمان بمنطقة القومية بالوراق، وأن المتهم نفذ جريمته داخل شقته أمام أبنائه الثلاثة، وأمرت النيابة بحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث الجنائية بإجراء التحريات التكميلية حول الواقعة.

وكان اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا، من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد بورود بلاغ بوصول ربة منزل إلى المستشفى جثة هامدة، ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتبين قيام صاحب سوبر ماركت بقتل زوجته بعصا خشبية، بسبب الخلافات المستمرة بينهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين