اعلان

هل أُغلقت صفحة حنين حسام بعد إخلاء سبيلها؟.. محام يجيب

حنين حسام
حنين حسام

قال حسين بقار، محامي حنين حسام، المعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك، إنه تم الإفراج عنها أمس، مؤكدا أنها أنهت إجراءات خروجها من القسم بعد دفع الكفالة المقررة من المحكمة بحقها وقيمتها 5 آلاف جنيه.

وتابع بقار، في تصريحات صحفية، أنه تم إخلاء سبيلها بشكل نهائي من جنح الاقتصادية، وتم قفل القضية، مشيرا إلى أن التحقيقات لا تزال قائمة في قضية الاتجار بالبشر.

وبسؤاله عما سيجري في القضية خلال الفترة القادمة، قال إن النيابة لا تزال تستكمل التحقيقات، بعد قرار الإفراج عنها، متمنيا ألا يظهر ما يرجعها إلى المساءلة القانونية ثانياً.

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، رفض استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل حنين حسام، لاتهامها بالاتجار بالبشر، ومحاولة استقطاب فتيات للعمل معها بكفالة 5 آلاف جنيه، وأيدت قرار إخلاء السبيل.

وتبين من التحقيقات، ارتكاب المتهمة جريمة الاتجار بالبشر، بتعاملها مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائهن على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وارتكبت تلك الجريمة مع جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً