اعلان

تقرير الطب الشرعي يثبت تعرض ممثلة مشهورة لمحاولة اغتصاب داخل شقتها بالجيزة

اغتصاب- صورة أرشيفية
اغتصاب- صورة أرشيفية

تسلمت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم الثلاثاء، تقرير الطب الشرعي الخاص بـ 3 متهمين قاموا بهتك عرض ممثلة داخل شقتها بـ "كمباوند" بمنطقة حدائق أكتوبر، وسرقتها بالإكراه.

وكشف تقرير الطب الشرعي، أن هناك آثار حيوانات منوية لأحد المتهمين على ملابس المجني عليها، والمتحفظ عليها من قبل جهات التحقيقات، بعد أن حاول أحد المتهمين اغتصابها بالإكراه، بالإضافة لوجود سحجات وكدمات وخدوش في جسد المجني عليها، نتيجة الاعتداء عليها من قبل المتهمين خلال مقاومتها لهم.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، قد قرر تجديد حبس المتهمين الثلاثة 15 يوما بتهمة هتك العرض والسرقة بالإكراه، واعترف المتهمون بواقعة سرقة المجني عليها بالإكراه ومحاولة هتك عرضها بالقوة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في وقت سابق، بلاغا من أمن كمبوند، باكتشافهم تعرض ممثلة مغمورة لسرقة مسكنها وتقييدها بعد سماعهم صراخ استغاثتها، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبمناقشة المجني عليها قررت أنها فوجئت بالطرق على باب الشقة، وباستطلاعها الأمر وجدت شخصين قررا أنهما من شركة الغاز ويرغبان في معاينة العداد بالمطبخ وسمحت لهما بالدخول، وانقضا عليها وقيداها وسرقا 65 ألف جنيه وهاتفا محمولا ومصوغات ذهبية، وحاولا التعدي عليها جنسيا، إلا أنها قاومتهما فقام أحدهما بالاستمناء عليها.

وبعمل التحريات تبين أن سمسار سيارات وشقيقه وعديله وراء الواقعة، واعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث أن السمسار سبق وأن تعامل مع المجني في بيع سيارة، وعلى علم بأنها ميسورة الحال فاتفق مع شقيقه وعديله، بارتكاب الواقعة، وقام بتوصيلهما لمنزلها وانتظرهما بالخارج، فيما اعترف شقيقه بمحاولة التعدي عليها جنسيا، وأرشدوا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟