اعلان

النيابة تحقق في واقعة تعرض الإعلامي عمرو أديب لحادث مروري

عمرو أديب
عمرو أديب

تجرى النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، تحقيقاتها حول واقعة إصابة الإعلامي عمرو أديب في حادث تصادم سيارته الملاكي بأخرى ربع نقل محملة بأسطوانات غاز "أنابيب" على طريق وصلة دهشور بالشيخ زايد.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما أمرت بالتحفظ على السيارات المتسببة في الحادث وإخضاعها للفحص الفني، والإستعلام عن الحالة الصحية للإعلامي، وقائد السيارة الأخرى، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

وأكد مصدر أمني، أن حالة الإعلامي عمرو أديب مستقرة وإصابته خفيفة.

وتابع المصدر، أنه تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء الفحوصات اللازمة وتم الإطمئنان على حالتة الصحية، ومن ثم توجه إلى منزله.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري بطريق دهشور بأكتوبر وإصابة الإعلامي عمرو أديب، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين اصطدام سيارة ملاكى يستقلها الإعلامي عمرو أديب بأخرى ربع نقل محملة بأسطوانات بوتاجاز.

وأسفر الحادث، عن تهشم الجزء الأمامي للسيارة، وإصابة الإعلامي عمرو أديب، وتم نقلة إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

WhatsApp
Telegram