اعلان
اعلان

نص تحقيقات أمر الإحالة بقضية طبيب الأسنان المتحرش بالرجال.. يراود ضحاياه جنسيًا رغمًا عنهم

طبيب الأسنان باسم سمير
طبيب الأسنان باسم سمير

تعد قضية الطبيب المتهم بهتك العرض والتحرش بالرجال، الشغل الشاغل للرأي العام خلال الأيام الماضية، إذ تداولت على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تقدم عدد من الضحايا ببلاغات للنائب العام، وبعد القبض عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وأمرت النيابة العامة، بإحالة طبيب أسنان، باسم سمير، والمعروف إعلاميًّا بـ"الطبيب المتحرش بالرجال"، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما اتهم به من هتك عرض أربعة رجال بالقوة.

وذكر أمر الإحالة التي حصل "أهل مصر" على نسخة منه، في القضية التي حملت رقم 1802 لسنة 2021 استئناف القاهرة، في هتك عرض 4 رجال بالقوة.

وواجهت جهات التحقيق المتهم "باسم. س. ن. ف"، طبيب أسنان حر بهتك عرض، "ع. أ، وذلك بأن المتهم بادره حين التقاه مصادفة بمصعد أحد العقارات بمراودته عن نفسه وأمسك أماكن حساسة رغمًا عنه.

وتبين أن المتهم أوهم "أ. س"، بقدرته على التحاقه بأحد فرق كرة القدم الشهيرة، وتمكن بتلك الوسيلة من الانفراد به في غرفة عيادته بزعم توقيع الكشف الطبي عليه وباغته بأن يمسك أماكن حساسة رغمًا على النحو المبين بالأوراق.

كما تبين أن المتهم، أوهم "ع .ذ" بوجوب تلقيه محقن مسكن العضل في جسده عقب إخضاعه لجراحة في أسنانه، وتمكن بناء على ذلك الإيهام من جعله يحسر سرواله حال حقنه بالمادة المسكنة برفع ملابسه كاشفا عن أماكن حساسة، ثم اتبع ذلك بتلمسه إياه رغمًا عنه على النحو المبين بالأوراق.

وأفادت التحريات أن المجني عليه "محمد. ر" يعمل لدى المتهم، وحال أداء عمله بعيادة المتهم، أمره الطبيب المتحرش باستبدال ملابسه في وجوده لارتداء زي العمل ثم باغته بإمساك أماكن حساسة في جسده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً