المشرف العام على التحرير داليا عماد

والدة ضحية سفاح الجيزة للمحكمة: "بنتي سافرت عشان تمثل وما شكتش لحظة إن قذافي قتلها" (فيديو)

أهل مصر
اعلان

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكليو 10,5 برئاسة المستشار حسين مسلم رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة المتهم قذافي فراج المعروف إعلاميًا بـ سفاح الجيزة، في قضية اتهامه بقتل شقيقة زوجته نادين الطالبة بكلية الحقوق، لجلسة 22 نوفمبر لتجهيز الدفاع عن المتهم.

واستمعت المحكمة لأقوال ثريا أحمد على عثمان والدة المجني عليها وشاهدة الإثبات الثالثة، حيث اعترضت على أمر الإحالة الذي تلاه وكيل النيابة العامة أمام الجنايات بأن المتهم قتل المجني عليها بعد وجود علاقة عاطفية بينهما.

محاكمة سفاح الجيزة

وقالت والدة المجني عليها: "أنا بعترض على أقوال النيابة العامة، مكنش فيه علاقة بين بنتي نادين والقذافي"، مضيفة أن ابنتها نادين خرجت من مسكنها في شهر مارس عام 2015، بصحبة المنتج السورى مصطفى قضدن، ووكيل أعماله محمد، وكان فيه بينهم عقد رسمي، وفي هذه الفترة كان قذافي فراج عبد العاطي المتهم خاطب بنتي الكبيرة فاطمة الزهراء.

وتابعت والدة المجني عليها أمام المحكمة، أن ابنتها نادين سافرت يوم 13 مارس 2015 موافق يوم الجمعة، إلى منطقة الغردقة ثم إلى شرم الشيخ ثم دولة الأردن ثم إلى دولة فرنسا، وفي يوم سفرها بنتي كانت مجهزة شنطتها وأنا نزلت معاها عشان أوصلها وبنتي ركبت العربية مع البنات والمنتج السوري وسافروا.

واستكملت: "بنتي كلمتني بعد سفرها بـ 3 ايام، وظلت متواصلة معايا من وقت للتاني، وفي يوم 30 مارس قذافي اتجوز بنتي الكبيرة فاطمة الزهراء وتم الزفاف يوم 2 في شهر أغسطس 2015، وبعدها فوجئنا باختفاء قذافي يوم 9 أكتوبر 2016، إلى أن انقطع اتصالها في شهر نوفمبر 2018، وأنا مبلغتش عن اختفاء بنتي لأن مشكتش أنها اتقتلت".

وأضافت والدة المجني عليها، أنه في فترة اختفاء ابنتها كان هناك مكالمات تأتي من هاتف ابنتها تظهر أنها في دولة فرنسا، وبعدها ذهبت لأم قذافي وسألتها عنه وقالت معرفش ابني فين، وبعد اكتشفنا أن قذافي كان متجوز قبل بنتي الكبيرة فتاة أخرى تدعى فاطمة زكريا.

إقرأ أيضاً:
اعلان