اعلان

انهيار والدة نادين ضحية سفاح الجيزة بالبكاء أمام المحكمة: "معرفش بنتي عايشة ولا ميتة" (فيديو)

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكليو 10,5 برئاسة المستشار حسين مسلم رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة المتهم قذافي فراج المعروف إعلاميًا ب سفاح الجيزة، في قضية اتهامه بقتل شقيقة زوجته نادين الطالبة بكلية الحقوق، لجلسة 22 نوفمبر لتجهيز الدفاع عن المتهم.

محاكمة سفاح الجيزة

وقالت ثريا أحمد والدة المجني عليها نادين وهي في حالة انهيار من البكاء، أمام قاضي الجنايات، إن قذافي فراج المتهم ظهر في يوم 5 نوفمبر عام 2020، وبعدها فؤجئت بقدوم معاون مباحث قسم شرطة الهرم إلى منزلي، وطلب حضور ابنتي فاطمة الزهراء معه في القسم للتعارف على القذافي ولكنها رفضت.

والدة ضحية سفاح الجيزة

وأضافت والدة المجني عليها، أنه في اليوم الثاني فؤجئت بقدوم الشرطة مرة أخرى إلى منزلها وأخذتها هى وأولادها لقسم الهرم، وأخبرونا بأن قذافي المتهم قتل ابنتنا نادين، وطالبوا من ابنتي الكبيرة فاطمة الزهراء التعرف عليه نظرًا لكونه زوجها وعندما شاهدته قامت بضربه على وجهه والمتهم أنكر أنه قتل بنتي.

وتابعت والدة المجني عليها: 'عندما سألنا قذافي عن مكان المنتج السوري الذي سافرت معه ابنتي نادين قرر أنه سافر إلى دولة الجزائر وإلى الآن معرفش بنتي نادين عايشة ولا ميتة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس