اعلان
اعلان

تأجيل محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح لـ 28 فبراير.. في قضية جديدة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قررت محكمة جنح قصر النيل، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامه من المحامي أشرف فرحات المتهمة فيها الفنانة رانيا يوسف، بالفعل الفاضح لجلسة 28 فبراير.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، حددت جلسة 21 فبراير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف لارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان.

وكان قد تقدم المحامي أشرف ناجي، ببلاغ ضد رانيا يوسف، مشيرا في دعواه إلى أنه في إحدى اللقاءات التليفزيونية ظهرت المبلغ ضدها في حوار تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، في برنامج مع الفارس والذي أذيع عبر شاشة قناة الرشيد، وذلك عند سؤالها من المذيع عن بروز مؤخرتها.

وتضمنت الدعوى أنه في غضون شهر يناير 2021 فوجئ الشعب المصري والعربي كله بحلقة من برنامج أذيع على إحدى القنوات العراقية، ظهرت فيه المعلن إليها الأولى في حوار تليفزيوني مع المذيع العراقي نزار الفارس في برنامج "مع الفارس"، وذلك عند سؤالها من المذيع عن بروز مؤخرة رانيا يوسف فقالت ألفاظا لا تليق مسترشدة بالقرآن الكريم.

واستكملت الدعوى، أن جريمة ازدراء الدين الإسلامي في ذات الحلقة بإجاباتها المثيرة للجدل عند سؤالها: متى نرى رانيا يوسف محجبة؟ فردت بسرعة وبسخرية، فقرر لها المذيع أنه من 1400 سنة فرض علينا الحجاب، فقررت وأجابت وأصرت على أنه إحنا المصريين مكناش محجبين وإن الحجاب ده اتفرض علينا في الثمانينات وأواخر السبعينيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً