اعلان

أول تعليق لـ سفاح الجيزة من داخل قفص المحكمة: "مقتلتش حدْ واسألوا المحامي" (فيديو)

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

أنكر المتهم قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بـ'سفاح الجيزة'، اتهامه بقتل ضحاياه الأربعة، وأكد من داخل قفص المحكمة أنه تم إجباره على الاعتراف.

أضاف 'سفاح الجيزة' في تصريحات صحفية خلال محاكمته في القضية المتهم فيها بقتل نادين، شقيقة إحدى زوجاته، أنه لم يرتكب أى من الجرائم المنسوبة إليه، معقبا 'أجبروني على الاعتراف'، وردا على سؤال حول قيامه بتمثيله جرائم القتل المتهم فيها، رد قائلاً' مقتلتش حد، المحامي بتاعى هو اللي يقول'.

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسين مسلم، إحالة المتهم قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بـ'سفاح الجيزة'، إلى مفتي الجمهورية، على خلفية اتهامه بقتل نادين، الطالبة بكلية الحقوق، شقيقة إحدى زوجاته، وحددت المحكمة جلسة 27 مارس للنطق بالحكم.

طالب المحامي صابر حبيب حنا، دفاع المتهم، خلال مرافعته عن قذافي فراج، بإحالته إلى مستشفى الأمراض العقلية، لبيان سلامة قواه العقلية.

وأضاف المحامي صابر حبيب حنا، دفاع المتهم أمام المحكمة قائلا:' أنا مرهق وواقف من تسعة الصبح وأطالب بتحديد جلسة أخرى للدفاع عن المتهم'.

أحال المستشار حمادة الصاوي النائب العام المتهم 'قذافي فراج' إلى 'محكمة الجنايات' في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة -هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي ٢٠١٥، ٢٠١٧، وإخفائه جثاميهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً