اعلان
اعلان

التحقيقات تكشف تفاصيل انتحار نقاش الجيزة.. "ربط نفسه داخل برميل مياه"

برميل مياه- صورة أرشيفية
برميل مياه- صورة أرشيفية

كشفت التحقيقات والتحريات الأولية، للنيابة العامة ورجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل انتحار نقاش داخل برميل مياه في الجيزة، حيث تبين أن المتوفي كان يعاني من أزمة مالية بعدما اشترى شقة وتأخر في سداد أقساطها، ما دفع مالك الشقة لتهديده ببيعها لغيره وخصم 60 ألف جنيه طبقا للشروط الواردة في العقد.

وأضافت التحقيقات، أن النقاش أقدم على إنهاء حياته منتحرًا داخل برميل مياه، فقام بربط شيكارة معجون حول صدره ليغطس في برميل المياه، وظل أسفل المياه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشفت معاينة رجال المباحث الجنائية، أن المتوفي شاب في العقد الثالث من العمر، ويرتدي كافة ملابسه ولا يوجد به أى إصابات ظاهرية.

واستمعت النيابة العامة لأقوال أسرة المتوفي، حيث أكدوا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب تراكم الديون والأقساط عليه، وقررت النيابة توقيع الكشف الطبي على المتوفي لكتابة تقرير لبيان سبب الوفاة، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب غارقًا داخل برميل مياه في إحدى الشقق السكنية بالجيزة، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "كريم.أ"، ويعمل نقاش، وكشفت التحريات أن المتوفي أقدم على الانتحار بسبب تعثره ماديًا، ولا يوجد شبهة جنائية حول الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض