المشرف العام على التحرير داليا عماد

3 دقائق وثقت الجريمة.. لحظة مقتل مصطفي طنطاوي ضحية الأميرية على يد شقيقين بـ 9 طعنات (فيديو)

أهل مصر
المجني عليه مصطفى طنطاوي
المجني عليه مصطفى طنطاوي
اعلان

حصلت "أهل مصر" على أول فيديو يوثق لحظة مقتل الشاب مصطفي طنطاوي بـ 9 طعنات على يد شقيقن في أحد الشوارع بمنطقة الأميرية؛ بسبب خلافات بينهم.

وروى أحمد محمد أحد جيران المجني عليه تفاصيل الحادث قائلاً: "أم مصطفى وشقيقها تشاجرا مع كريمة والدة المتهم، وبعد فض تلك المشاجرة بعدة ساعات انتظر المتهم مصطفي المجني عليه بجوار منزله وقام بطعنه بسلاح أبيض (مطواة) في وسط الشارع أمام المارة".

وأضاف لـ"أهل مصر"، أن المتهم بعد أن انتهي من قتل الشاب مصطفى "وقف في نص الشارع زعق ويلوح بالسلاح الأبيض، وقال أنا قتلت مصطفى حد تاني عايز يمووت، عاوز يعيش دور السفاح".

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة الجثمان، كما انتدبت النيابة فريق من الطب الشرعي لمعاينة جثة المجني عليه، وأمرت بدفن الجثة عقب ورود تقرير الطب الشرعي، كما أمرت بتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل مقتل شاب على يد سائق توكتوك بمنطقة الأميرية، حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بمشاجرة ومتوفي بحارة محمود أبوزيد، بين "مصطفى ط" 23 سنة، متوفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر وبين محمد هشام 18 سنة وشقيقه محمود هشام 25 سنة.

بالفحص تبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بسبب تعرض القاتل للجيران بالأذى، حيث قامت أسرة مصطفى بعمل محضر في قسم الشرطة بعدم تعرضهم لهم، وتبين بأن المجني عليه كان عائد إلى منزله، حيث هجم عليه القاتل وتناوب عليه بعدة طعنات نافذة.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

حرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهم أيام على ذمة التحقيقات.

عاجل
عاجل
الأرصاد تتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم الاثنين 12-4-2021.. اعرف الطقس في موقعك