اعلان

قرار جديد من النيابة بشأن مقتل شاب على يد شقيقين بالأميرية

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

قررت نيابة الأميرية الجزئية، اليوم، حبس شقيقين، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل شاب بسبب خلافات فيما بينهم بمنطقة الأميرية.

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة الجثمان، كما انتدبت النيابة فريق من الطب الشرعي لمعاينة جثة المجني عليه، وأمرت بدفن الجثة عقب ورود تقرير الطب الشرعي كما أمرت بتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة عن تفاصيل مقتل شاب على يد سائق توكتوك بمنطقة الأميرية، حيث تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بمشاجرة ومتوفي بحارة محمود أبوزيد، بين "مصطفى ط" 23 سنة، متوفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر وبين محمد هشام 18 سنة وشقيقه محمود هشام 25 سنة.

وبالفحص تبين سابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بسبب تعرض القاتل للجيران بالأذى، وقامت أسرة مصطفى بعمل محضر في قسم الشرطة بعدم تعرضهم لهم، وتبين بأن المجني عليه كان عائدا إلى منزله، حيث هجم عليه الشقيقان وتناوبا عليه بعدة طعنات نافذة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram