اعلان

كمين في البيت.. كيف أنهت مباحث المطرية رحلة "إمبراطورة الإستروكس"؟

المقدم كريم البحيرى- رئيس مباحث المطرية
المقدم كريم البحيرى- رئيس مباحث المطرية

تباشر النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهمة بحيازة نحو 3.5 كيلو من مخدر الإستروكس بمنطقة المطرية، وطلبت تحريز المضبوطات وإرسالها إلى الطب الشرعي، وقررت حبسها على ذمة التحقيقات.

نجح رجال مباحث المطرية، الجمعة الماضية، في القبض على ربة منزل اشتهر عنها الإتجار بالمواد المخدرة وخصوصا مخدر "الاستروكس"، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وردت معلومات إلى وحدة المباحث بقسم شرطة المطرية، تفيد قيام ربة منزل، باتخاذ مسكنها وكرا للاتجار في مخدر الاستروكس، وأكدت التحريات صحة المعلومات، قبل أن تتمكن قوة أمنية أشرف عليها المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، في القبض على المتهمة وبحوزتها نحو 3.5 كيلو من مخدر الاستروكس، بعد عمل كمين للمتهمة داخل منزلها، لتتفاجأ برجال المباحث يضعون الكلابشات في أيديها، ويتم اقتيادها لقسم الشرطة لتحرير محضر الضبط.

كما عثر رجال المباحث داخل سكن المتهمة على ميزان حساس ومبلغ مالي وهاتف محمول، أقرت بحيازتها للتليفون المحمول بغرض الترويج لعملائها من أرباب السوابق، كما أقرت بحيازة المبلغ المالي من متحصلات نشاطها الإجرامي المؤثم، ليتم إحالتها إلى النيابة العامة.

وخلال التحقيقات اعترفت المتهمة بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً