اعلان

دفاع اللاعب عمر جابر: موكلي تنازل عن مقاضاته لصديقيه حرصا على مستقبلهم

عمر جابر
عمر جابر

رفعت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جمال عبد الإله، جلسة محاكمة المتهمين بتهديد اللاعب عمر جابر بالقتل والإيذاء، وذلك بعدما تنازل اللاعب عن الدعوى المدنية والجنائية المرفوعة منه ضد صديقيه المتهمين، تمهيدا لإصدار القرار.

وقال شعبان سعيد المحامي ودفاع اللاعب عمر جابر، إنه تقدم بمذكرة لهيئة محكمة جنايات الجيزة، ذكر فيها أن موكله المدعي بالحقوق المدنية لم يلجأ لمقاضاة المتهمين إلا بعدما ضاقت به كافة السبل، وأصبح الاتجاه لمقاضتهم هو السبيل الوحيد للخلاص من مضايقتهم.

وأضاف شعبان سعيد، أن اللاعب عمر جابر قرر التصالح والتنازل عن الدعوى المدنية والجنائية المرفوعة منه ضد صديقيه المتهمين بإردته الحرة، وبعد تدخل العقلاء وتعهد ذويهم بعدم تكرار ما كان يحدث.

وتابع أن عمر جابر لاعب كرة قدم بالمنتخب القومي، المصري ويمثل مصر ولا يرغب في وضع اسمه سوى في صفحات الرياضة، لذلك قرر التنازل وفتح صفحة جديدة مع صديقيه المتهمين حرصا على مستقبلهم.

وكان اللاعب قد اتهم صديقيه شابين، أنهما هدداه بالقتل والإيذاء وخطف ابنه، إذ لم يستجب لرغباتهما في شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة بالشيخ زايد، فضلا عن سيارة، أو إعطاؤهم مبلغ الـ13 مليون جنيه، معتبرا أن مطالبهم كانت على غير وجه حق.

وأضاف اللاعب، أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين قبل سنوات، وأنه كان يقدم لهما المساعدة المالية بحكم تلك الصداقة، نظرا لأنه ميسور الحال، حتى تطور بينهما الأمر لأن يطلبا منه المبالغ المالية سالفة الذكر بغير وجه حق، وهدداه بإيذاء زوجته وأبنائه إذا لم يستجب لطلباتهم.

وقدم اللاعب للنيابة العامة رسائل تضمنت التهديدات التي وجهها المتهمين له، فضلا عن توجههم لمنزل والد زوجته في منطقة المهندسين للبحث عنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً