بينها مواجهة المتهم.. 5 أدلة قادت النائب العام إلى إحالة "مُتحرش المعادي" للجنايات

المتحرش بطفلة المعادي
المتحرش بطفلة المعادي

وجه النائب العام إلى المتهم بالتحرش بـ"طفلة المعادي"، تهمتى الخطف وهتك العرض، وذلك في ختام التحقيقات التي أجرتها معه نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة، والتي انتهت بإصدار قرار سريع وعاجل بإحالته إلى محكمة الجنايات.

استندت النيابة العامة فى سبيل إسباغ الجرائم على المتهم إلى عدد من الأدلة وهى شهادة أربعة مواطنين، بينهم طبيبة بمعمل التحاليل وموظفة معها بالمعمل، بخلاف أقوال الطفلة المجني عليها نفسها.

كما استندت النيابة إلى دليل آخر وهو مضاهاة صورة المتهم ومثيلتها التي ظهرت بمقطع الفيديو، وهو ما ثبت عقب إجراء المقارنة الفنية بواسطة التقنيات الفنية الحديثة، بالإضافة إلى تعرف شاهدتين على المتهم، وكذا تعرف الطفلة المجني عليها بشخص المتهم خلال المواجهة القانونية التي أجراها فريق النيابة العامة.

النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أصدر قرارا، بإحالة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، إلى محكمة الجنايات، نظير الاتهامات المسندة إليه بارتكاب جريمة الخطف وهتك العرض.

تداولت سيدة بمنطقة المعادي في القاهرة، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، مقطعا لفيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة، أثار حالة من الاستياء والغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا مطالبات بسرعة القبض عليه، والتحقيق في الواقعة.

يظهر مقطع الفيديو المصور، قيام الشاب باستدراج طفلة صغيرة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها - طبقا للفيديو- وتبين أنه كان يرتدي بدلة سوداء.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة وتشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع الشاب الذي ترجل مسرعا خشية افتضاح أمره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً