اعلان

شاهد عيان يكشف تفاصيل جديدة في حريق مصنع العبور: أكثر من30 شخصًا مفقودًا حتى الآن

حريق مصنع العبور
حريق مصنع العبور

روى أحد شهود العيان، في حريق مصنع الملابس، بمنطقة العبور، شمال شرق القاهرة، الذي راح ضحيته، مايقرب من 20 عاملا بينهم سيدات، وإصابة 24 آخرين، أن أهالي الضحايا ثائرين بسبب أن الأجهزة الأمنية تريد فضهم بالقوة، من أمام المصنع وهم رافضين ظنا منهم أن أبنائهم ما زالوا داخل المصنع جثث متفحمة، مضيفًا أن أهالي المفقودين، يستمرون في البحث عن جثث أبنائهم فى الثلاث مستشفيات المعنية ولم يجدوهم حتى الآن.

ولفت إلى أن سبب الإنفجار الذى أدى إلى نشوب الحريق داخل المصنع ، مخزن الكيماويات بالدور الأول مما تسبب فى احتراق المبنى بالكامل، وأوضح في حديثه لـ'أهل مصر': 'أنه يتردد على ألسنة العاملين داخل المصنع، أن العاملين بداخله يبلغ 150 فردًا، ويوجد حتى الآن أكثر من 30 شخصًا مفقودًا ولم يعثر لهم على أي أثر'.

ويذكر أن حريق مصنع العبور، الذي اشتعل صباح اليوم الخميس، تسبب في إصابة ووفاة عددا من الضحايا، تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وعمل الإسعافات الأولية لأصحاب الإصابات البسيطة منهم.

وكانت قوات الإطفاء، نجحت في إخماد حريق ضخم، التهم مصنع ملابس في العبور بالقليوبية، وأسفر عن وفاة 16 عامل وإصابة 20 أخرين.

حريق مصنع العبور حريق مصنع العبور

حريق مصنع العبور حريق مصنع العبور

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن