اعلان

ضبط متهم جديد بواقعة مقتل موظف في حلوان.. التحريات: أخفى أداة الجريمة بحوزة صديقه

المجني عليه
المجني عليه
كتب : حسن سمير

كشفت تحريات مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم محمد السيسي، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل موظف على يد جاره يدعى "قلبظ"، أن المتهم قام بإخفاء السلاح المستخدم في الجريمة (خنجر) لدى صديقه إسلام "شبارة" وأبدى استعداده للإرشاد عن مكان محل إقامته.

وبالانتقال تبين أنه يدعى إسلام حسين كمال 24 سنة، ألقيّ القبض عليه وضبط السلاح المستخدم في الجريمة بحوزته.

وأضافت التحريات أنه في وقت لاحق حضر لديوان القسم من تلقاء نفسه المتهم، وبمناقشته تبين أنه يدعى محمد جمال محمود النجار 23 سنة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مستخدما "خنجر".

تحفظت نيابة حلوان، على مقطع فيديو مدته 17 دقيقة يرصد لحظة الجريمة، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المتوفى وإعداد تقرير بالصفة التشريحية للجثمان، والتصريح بدفن عقب الانتهاء من إعداد التقرير.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى النصر العمالي، مفادها استقبال جثة المواطن "مصطفى م"، 30 سنة، موظف بشركة برمجيات، مصاب بطعنة نافذة في القلب، وبالانتقال والفحص تبين قيام المدعو "محمد ج"، وشهرته "قلبظ"، 23 سنة، عاطل، والمقيم بنفس العقار الذي يقطن به المتوفي بالطابق الرابع، بقتله إثر الواقعة المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهم الذي لاذا بالفرار عقب ارتكاب الجريمة؛ وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً