اعلان

دفتر أحوال المحاكم.. محاكمة المتهم بالتستر على متحرش المعادي الأبرز

متحرش المعادي
متحرش المعادي
كتب : رجب يونس

تنظر محاكم القاهرة والجيزة، اليوم الخميس،  العديد من القضايا الهامة و أبرزها: محاكمة عامل بسبب إخفاء المتهم بالتحرش بطفلة المعادى، ونظر محاكمة متهم من 6 أبريل بتهمة التظاهر.

محاكمة عامل بسبب إخفاء المتهم بالتحرش بطفلة المعادى

 تنظر محكمة الجنح المعادى، اليوم، محاكمة العامل المتهم بالتورط فى إخفاء المتهم بخطف وهتك عرض طفلة المعادى.

وكانت النيابة العامة النيابة العامة، قد انتهت من تحقيقاتها مع عامل لقيامه بإخفاء المتهم بخطف وهتك عرض طفلة في المعادي، داخل أحد العقارات بمنطقة دار السلام قبل قيام الأجهزة الأمنية بالقبض عليه، عقب انتشار مقطع الفيديو الذي يرصد جريمته، وذلك تمهيدا للتصرف في القضية.وكشفت التحقيقات قيام المتهم بخطف وهتك عرض طفلة المعادي، بالاستعانة بالعامل لإخفائه عقب ارتكابه الجريمة، مشيرة إلى أن العامل كان على علم بارتكاب المتهم للجريمة، وأن الشرطة تقوم بمطاردته.

نظر محاكمة متهم من 6 أبريل بتهمة التظاهر

تنظر الدائرة الخامسة إرهاب، والمنعقدة بطرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وغريب عزت وسعد الدين سرحان، محاكمة أحد عناصر 6 أبريل لاتهامه بالتظاهر مع آخرين سبق الحكم عليهم في القضية المقيدة برقم 21444 لسنة 2014 جنايات بولاق الدكرور.

ووجهت النيابة العامة للمتهم وآخرين سبق الحكم عليهم العديد من التهم منها التجمهر والتظاهر وحيازة مواد مفرقعة، وإذاعة بيانات وأخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم والأمن العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً