اعلان
اعلان

حبس المتهمة بقتل زوجها وزوجة عشيقها بالطالبية

أرشيفية
أرشيفية
كتب : أهل مصر

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس المتهمة بقتل زوجها وزوجة عشيقها، كما أمرت بحبس الأخير 4 أيام على ذمة التحقيقات كما طلبت التحريات التكميلية حول الواقعة.

بدأت الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، بلاغا من بعض الأهالي يؤكدون عثورهم على جثة سيدة ملقاة خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة القسم، وبالفحص تبين أن الجثة لخادمة، تبلغ من العمر 38 عاما، ترتدي كامل ملابسها ومصابة بجرح بمنطقة الرأس، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها خادمة، في العقد الثالث من العمر ومقيمة بدائرة القسم الطالبية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، اعترفت بقتلها المجني عليها وأقرت بارتباطها والمجني عليها بعلاقة صداقة شملت زوجيهما، وبعد مرور فترة ارتبطت المتهمة بعلاقة غير شرعية بزوج المجني عليها عامل في العقد الرابع من العمر، واتفقا على التخلص من زوجيهما ليتزوجا وفي سبيل ذلك قام زوج المجني عليها بإحضار أقراص لحفظ الغلال، وسلمها لها فقامت بوضعها في مشروب وأعطته لزوجها شيف، يبلغ من العمر 50 عام، أدي إلى وفاته واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية.

وأضافت المتهمة أنه عقب ذلك طالبت زوج المجني عليها بتنفيذ اتفاقهما وقتل زوجته ولكنها لم ينفذ اتفاقه وبدأ في مماطلة المتهمة فعقدت العزم على الانتقام منه بقتل زوجته واستدرجتها لشقتها الغير معلومة للمجني عليها بزعم تنظيفها، وفور وصول المجني عليها لمكان الشقة قامت المتهمة بالتعدي عليها وضربها باستخدام حجر، حتى فارقت الحياة ووضعت المجني عليها بحقيبة سفر كبيرة، واستعانت بسيارة تاكسي في نقلها لمكان العثور وتركت الجثة بالمكان وانصرفت.

وتمكنت القوات من ضبط زوج المجني عليها وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل