التفاصيل الكاملة لمقتل مدرسة الأزهر على يد سائق بأكتوبر.. وسر الـ5 آلاف جنيه

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
كتب : رجب يونس

شهدت مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، جريمة مأساوية حينما خان سائق الأمانة وارتدى عبائة الشيطان وتخلص من مدرسة استأمنته على نفسها وأدخلته بيتها، حيث كان يتردد على شقة الضحية لتوصيل الطلبات لها، كما أنه اقترض منها مبلغ 5 آلاف جنيه، ونتيجة لمروره بضائقة مالية وعجز عن سداد النقود، قرر قتل المجني عليها، وهشم رأسها بحجر.

وكانت المجني عليها تعرف على المتهم خلال توصيلها إلى المنزل وإرسال معه بعض الطلبات مقابل مبالغ مالية، وفي يوم الحادث استغل المتهم عدم وجود والدة الضحية التي تقيم معها داخل الشقة فقام بذبحها وتهشيم رأسها ولاز بالفرار.

وقررت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم السبت، حبس سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل معلمة وسرقتها، كما صرحت النيابة بدفن جثة المجني عليها عقب إعداد تقرير الصفه التشريحيها للجثه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وكشفت مناظرة النيابة أن الجثة لسيدة تدعى "رشا" تعمل مدرسة لغة عربية، وترتدي ملابسها بالكامل وبها أثار ذبح وتهشم في جمجمة الرأس.

الواقعة بدأت عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بكمبوند شهير بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "رشا م" معلمة لغة عربية بأحد المعاهد الأزهرية، بها آثار ذبح في منطقة الرقبة، ترتدي ملابسها كاملة، وتقيم رفقة والدتها التي لم تكن موجودة ليلة الحادث، ونُقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن سائق وراء ارتكاب الواقعة، وأنه كان يتردد على شقة الضحية لتوصيل الطلبات لها، واقترض منها مبلغ 5 آلاف جنيه، ونتيجة لمروره بضائقة مالية، عجز عن سداد النقود، فقرر قتل المجني عليها هربا من سداد الدين، بالإضافة إلى سرقتها، وتم ضبطه وتحرِّر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الريان القطري والنصر السعودي (0-0) بدوري أبطال آسيا للنحبة (لحظة بلحظة) بداية المباراة