اعلان

تجديد حبس المتهم بقتل مُدرسة أكتوبر بسبب 5 الآف جنيه 15 يومًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، اليوم، حبس سائق 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل مُدرسة بسبب عدم قدرته على سداد مبلغ 5 آلاف جنيه كان قد اقترضهم منها، وكانت نيابة 6 أكتوبر طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ووجهت النيابة العامة للسائق، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وواجهته بتحريات رجال المباحث حول الواقعة، اعترف بقتل المجني عليها بعدما اقترض منها مبلغ مالى 5 الآف جنيه وعجز عن سداده.

واعترف سائق متهم بقتل 'مُدرسة' داخل مسكنها، بمنطقة حدائق أكتوبر، بتفاصيل ارتكابه الجريمة، فقال أنه يعمل سائقا بسيارة تابعة لإحدى شركات توصيل المواطنين، وتعرف على المجني عليها خلال توصيلها، وبدأ في توصيلها بالإضافة إلى مساعدتها في شراء متطلباتها مقابل مبالغ مالية.

وأضاف المتهم، أنه كان يتردد على شقة الضحية لتوصيل الطلبات لها، واقترض منها مبلغ 5 آلاف جنيه، ونتيجة لمروره بضائقة مالية، عجز عن سداد المبلغ، فقرر قتل المجني عليها هربا من سداد الدين، بالإضافة إلى سرقتها.

وتابع المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق، قائلا إنه فى يوم الواقعة اتصل بها وطلب منها السماح له بالحضور لشقتها بإدعاء البحث عن مفاتيح خاصة به تركها سهوًا أثناء إحضار طلبات لها، فسمحت له، فتوجه لشقتها مرتديًا قفازات بلاستيك وألتقط قالب الطوب المعثور عليهما من مدخل العقار وعند استقبالها له باغتها بالضرب عدة مرات فأسقطها أرضًا.

واستكمل أنه ظن أنها توفيت وبدء فـى البحث عن مسروقات إلا أنه فوجئ بها تفتح باب الشقة وتستغيث بالجيران فقام بالتعدى عليها مرة أخرى حتى تأكد أنها فارقت الحياة وخشية تجمع الجيران عقب استغاثتها لاذ بالهرب واستولى على هاتفيها المحمولين وقام بالتخلص منهما بالطريق الصحراوى وأحرق الملابس التى كان يرتديها.

تلقى قسم شرطة حدائق أكتوبر، بلاغا يفيد العثور على جثة مدرسة داخل مسكنها، انتقل رجال المباحث بإشراف العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر إلى مسرح الجريمة، وتم العثور على جثة المجني عليها غارقة في دمائها، نتيجة الاعتداء عليها بمنطقة الرأس.

وكشفت التحريات المكثفة للرائد طارق مدحت رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر، عن هوية المتهم بارتكاب الجريمة، وتبين أن سائق سيارة تابعة لشركة لتوصيل المواطنين، وراء قتل الضحية، وبإعداد كمين له، تمكن الرائد طارق مدحت، ومعاونه النقيب عمرو الببلاوي، من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأخطر اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة، وتم إحالة القاتل إلى النيابة المختصة، وخاطبت جهات التحقيق مصلحة الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تشريح جثمان المجني عليها، للوقوف على ظروف وملابسات إصابتها التى أودت بحياتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل