اعلان

تفاصيل جريمة "الجزمجي" المتهم بقتل زوجته في عين شمس.. عايزها تصرف على البيت

مسرح الحادث
مسرح الحادث
كتب : رجب يونس

كانت عقارب الساعة تشير إلى 12 من ظهرًا يوم السبت الماضي، عندما استغل 'الجزمجي' المتهم انشغال أطفاله باللعب في الشارع، وصعد إلى شقته المتواجدة بشارع العشرين بمنطقة عين شمس، ليدور شجار بينه وزوجته، انتهت بقتل الأخيرة عندما طلب منها الزوج الخروج للعمل ومساعدته في تحمل أعباء المعيشة، وعندما رفضت زوجته كانت نهايتها سكين يسكن جسدها.

'طلعت لقيتها غرقانة في دمها'.. بتلك الكلمات بدأ 'محروس حنا' صاحب مصنع ملابس بمحيط الجريمة، قائلا: 'يوم السبت الماضي وأثناء جلوسي داخل المصنع سمعت أحد الأشخاص يتحدث في الهاتف، ويخبر آخر أنه وجد المجني عليها غرقنة في دمائها، وعلمت بعد ذلك أنه شقيق المجني عليها'.

عين شمسعين شمس

وأضاف الشاهد، أن المتهم بعدما ارتكب الجريمة اتصل على أهل زوجته وأخبرهم أنه قتلها، واصطحب أطفاله معه إلى منزل أهله وترك المجني عليها جثة داخل شقتها، مشيرا إلى أن المتهم وزوجته المجني عليها لديهم 4 أطفال بينهم بنت وانتقلوا من منقطة المساكن بعين شمس للعيش بشارع العشرين منذ شهرين.

وأكملت الحديث السيدة 'أم زياد'، إحدى جيران المجني عليها، مشيرة إلى أن المتهم والمجني عليها لم يكون لهم علاقة بأحد من الجيران، وأن سبب خلافاتهما هو جلوس المتهم في منزله كثيرا وعدم النزول إلى العمل، وأنه يريد زوجته أن تعمل من أجل الإنفاق عليه هو وأطفاله، وعندما رأت منه ذلك قررت عدم العمل والجلوس في المنزل لرعاية أبنائها.

وأضافت الشاهدة، أن المجني عليها كانت تساعد زوجها في مصاريف المنزل، ولكن عندما شاهدها تعمل بدأ في المماطلة وعدم الإنفاق على أسرته، موضحة أن المجني عليها كنت سيدة ذات سمعة طيبة: 'في حالها ولا تختلط بأحد في المنطقة'، مشيرة إلى أن كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع، رصدت خروج المتهم عقب ارتكابه الجريمة مسرعا إلى الشارع ويرتدي كمامة لإخفاء هويته.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة، بلاغا مفادة وجود سيدة مقتولة بأحد الشوارع بمنطقة عين شمس، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة، وعثر على جثة سيدة مصابة بعدة طعنات، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات بينهما.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة، تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها الجزمجى بمنطقة عين شمس.

ودلت التحريات أن المتهم والمجني عليها متزوجان منذ فترة طويلة ولديهم 4 أطفال، وكانت بينهم خلافات مستمرة بسبب مصاريف البيت، وفي الأونة الأخيرة نشبت بينهم عدة مشاجرات.

وأضافت التحريات أنة منذ 5 أيام، نشبت مشاجرة بين الزوجة والزوج داخل المنزل فاستل المتهم سكين وانهال عليها بالطعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل