اعلان

القبض على الزوج المتهم بتشوية وجه زوجته بالإسكندرية.. وعمتها تكشف تفاصيل مروعة في الجريمة

الصور المتداولة بشأن تشويه وجه فتاة على يد زوجها
الصور المتداولة بشأن تشويه وجه فتاة على يد زوجها
كتب : أهل مصر

ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية القبض على المتهم بتشوية وجه زوجته 'إسراء عماد' بالإسكندرية، وتم اقتياد المتهم لقسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالة.

وقالت أم عادل عمة إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية، ' إن إسراء عمرها 18 عامًا، وابنها عمرة 6 أشهر، موضحة أن الواقعة حدثت يوم الخميس الماضى عندما توجهت إسراء لمنزل والدة زوجها بمنطقة سيدى بشر فقام زوجها ويدعى 'محمد 'ويعمل سائق تاكسى بالتعدى عليها بسلاح أبيض في وجهها وجسدها ومزق وجهها بالكامل، وذلك في حضور شقيقه، ثم قام بحملها في التاكسى وتوجه بها للمستشفى وطلب منها أن تقول أن مجهولين اعتدوا عليها في الشارع، لكن رجال المباحث بالمستشفى حضروا وتحفظوا عليه.

 الصور المتداولة بشأن تشويه وجه فتاة على يد زوجها الصور المتداولة بشأن تشويه وجه فتاة على يد زوجها

وأضافت عمة الضحية، أنه عقب توجههم للمستشفى تم عمل عملية تجميل لها، مشيرة إلى أن جميع الإصابات فى كل أنحاء جسدها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لسيدة تدعى إسراء عماد، مصابة بطعنات متفرقة في الوجه، زاعمين أنها تعرضت لاعتداءات من زوجها، ما أدى إلى وفاتها بعد دخولها المستشفى بأيام، وأن جثتها خرجت دون أن يراها أحد.

الصورة المتداولة للفتاةالصورة المتداولة للفتاة

وأضاف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إن عمرها 18 سنة، متزوجة ولديها طفل، وحدثت بينها وبين زوجها ووالدته وشقيق زوجها وخطيبته مشاجرة قاموا على إثرها بالتعدي عليها بالضرب، وقام زوجها بتشويه وجهها بسلاح أبيض، وتركها بالشارع غارقة بدمائها تصارع الموت.

أهل مصر حوادث

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً