اعلان

كيف أوقع ضابط المباحث بعصابة "كريمة وسامية" للدعارة؟.. عايزين قعدة فرفشة

متهمين فى أعمال دعارة
متهمين فى أعمال دعارة

قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالة سيدتين إلى محكمة الجنايات، على خلفية الإتهامات الموجهة إليهما بالاتجار بالبشر واستغلال قاصرات في أعمال الدعارة، ومن المقرر تحديد جلسة عاجلة لبدء محاكمة المتهمتين، في القضية المقيدة برقم 834 لسنة 2020 جنايات عابدين والمقيدة برقم 417 لسنة 2020 كلي وسط القاهرة.

أسندت النيابة إلى المتهمتين "كريمة. إ"، 31 سنة، طباخة، سامية. ج، 34 سنة، ارتكاب وقائع السيطرة على القاصرات وإدارة أعمال منافية للآداب وأقرت المتهمة الثانية بصحة الإتهامات المنسوبة إليها من قبل ضباط المباحث المكلفين بإجراء التحريات حول نشاطها الإجرامي.

استمعت النيابة العامة لأقوال ضابط المباحث المكلف بإجراء التحريات في الواقعة، فأشار إلى أن تحرياته رصدت قيام المتهمة الأولى باستخدام فتيات قُصر وبالغات في أعمال الدعارة مستغلة ضعفهن وحاجتهن للمال.

ونجح الضابط مجري التحريات في مراسلة المتهمة الأولى، "كريمة.إ"، طباخة، عبر أحد مصادره السرية من خلال هاتفها الجوال، بعدما أوهمها بأنه راغب متعة، فقدمت استعدادها لتقديم فتيات قاصرات له لممارسة الدعارة، واتفقت معه على المكان المحدد للقاء، وبمجرد وصول ضابط المباحث، أصيبت المتهمة بصدمة بعدما اكتشفت هويته الميري، وضع الضابط الكلابشات في يديها بالإضافة إلى أخريات قام بتحريز هواتفهن المحمولة.

تبين من فحص وتفريغ المحادثات النصية والهاتفية على هواتف المتهمين، وجود عدة محادثات نصية وصوتية تفيد ممارستهن الدعارة مقابل مباللغ مالية.

وكشفت التحقيقات عن مفاجأة بعدما تبين أن إحدى المتهمين تستغل ابنتها في الأعمال المنافية للآداب، واستخدمتها في ممارسة أعمال الدعارة، لاحتياجها للمال والمأوى، وأظهرت التحقيقات أن المتهمة الثانية تعاون شريكتها في السيطرة على القاصرات وتكلفيهن بممارسة أعمال البغاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً