اعلان

حجز الحكم على المتهم بإخفاء المتحرش بطفلة المعادي لجلسة 15 أبريل

متحرش المعادي
متحرش المعادي
كتب : حسن سمير

قررت محكمة جنح المعادي، حجز الحكم ضد المتهم "مدحت سمير"، (فني تكييف) لـ 15 أبريل، في اتهامه بإخفاء المتحرش بطفلة في منطقة المعادي بالقاهرة، للنطق بالحكم

وعقدت الجلسة برئاسة المستشارين محمد سمير وأحمد سعد.

ويحاكم المتهم، بتهمة التستر على صديقه "محمد جودت" المتهم بالتحرش بالطفلة «يارا» والمعروفة إعلاميا بـ"طفلة المعادي"، وفي السياق ذاته هاجم أهل المتهم الصحفيين الذي حضروا لتغطية الجلسة، قائلين "ارحمونا مش عاوزين حد يتكلم بالسلب أو الإيجاب أنتو كده بتشهروا بيه وهو معملش حاجة".

اقرأ أيضا محاكمة المتحرش بطفلة المعادي.. دفاع المتهم يكشف عن أول إجراء له في حالة رفض المحكمة عرض موكله على الطب النفسي

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد القبض عليه، كما أمرت أيضا بحبس المتهم محمد جودت المتحرش بطفلة المعادي بعد التمكن من القبض عليهم في أحد الشقق السكنية بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهمين للمحاكمة، المتهم الأول بتهمة خطف طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات وقد اقترنت هذه الجناية بهتك عرض أيضا عن طريق ملامسة مواطن عفتها، والمتهم الثاني بتهمة التستر على الأول بعد علمه بما فعله.

اقرأ أيضا طفلة المعادي تلعب صابواي أثناء حضورها جلسة محاكمة المتحرش بها

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الإثنين الماضي، عندما سجلت كاميرات المراقبة التابعة لأحد معامل التحاليل بالطابق الأرضي أحد الأفراد يرتدي بدلة، وربطة عنق، في أواخر العقد الثالث من عمره، يصطحب في يده طفله قام باستدراجها أثناء بيعها المناديل في أحد الإشارات بالمعادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً