اعلان

التحقيق مع المتهمين بقتل سائقي بالساحل.. السايبر جمعهم

تشكيل عصابي- صورة أرشيفية
تشكيل عصابي- صورة أرشيفية

كشفت التحقيقات مع 4 عاطلين كونوا تشكيل عصابي لسرقة التكاتك وقتل سائقيها وإلقاء الجثامين في نهر النيل بالساحل، منهم اثنين حديث السن لم تتجاوز أعمارهم السابعة عشر، وأن المتهم الرئيسي البالغ من العمر ٢٦ عاما تعرف عليهم في أحدي السيبرات وبصحبتهم المتهم الرابع البالغ من العمر ١٩ عام.

وأضافت التحقيقات، أنهم اتفقوا فيما بينهم بسرقة الدراجات البخارية' توك توك" وبيعها لأحد الأشخاص بثمن بخس، عقب التخلص من صاحبها بقتله عند محاولته المقاومة معهم، ارتكبا بهذا الأسلوب عدد كبير من الجرائم.

كما كشفت التحقيقات قيام المتهمين باستدراج سائق من منطقة إمبابة لتوصيلهم لمنطقة الساحل، وفى الطريق طلبوا منه التوقف للبحث عن شىء فقدوه، وفؤجى بانضمام شخصين أخرين لهم وتعدوا عليه بأسلحة بيضاء واستولوا على دراجتة النارية، وأوضحت التحقيقات: أن المتهمين هم كل من أدهم مجدى،26 سنة، محمد سلامة، 19 سنة، أحمد سعد، 16 سنة، أحمد يحيى، 16 سنة.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين بقتل سائقي توك توك وإلقاء الجثامين فى نهر النيل بعد مقاومتهم لهم، وتم تحديد هوية أحد الضحايا وهو الطفل كريم ممدوح نصحي، سائق توك توك ومبلغ بغيابه فى 7 مارس الماضي، وتم العثور على جثمانه فى وقت لاحق وتم تسليم الجثمان لوالدة.

وصرحت النيابة العامة بدفن جثة المجني عليه عقب إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وحبس المتهمين ٤ أيام علي ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الخامس "مشتري المسروقات"

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بلاغا من سائق يفيد بسرقة دراجته البخارية وبعمل التحريات وجمع المعلومات تم تحديد هوية المتهمين وتبين أنهم ٤ عاطلين، وبإعداد الأكمنة تم ضبطهم.

وبمواجهتهم بالتحريات قرأ ارتكابهم عدد من جرائم سرقة التي التكاتك وبيعها لأحد الأشخاص وقتلهم سائقي وإلقائهم في نهر النيل بدائرة القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً