اعلان
اعلان

تفاصيل القبض على حسن شاكوش واثنين من مطربي المهرجانات بسبب افتتاح كافيه بدون ترخيض

 "كافيه" حسن شاكوش
"كافيه" حسن شاكوش

أكد مصدر أمني أنه تم القبض على حسن شاكوش مطرب المهرجانات الشعبية، واقتياده إلى قسم شرطة مدينة نصر أول لاستجوابه فيما هو منسوب إليه من اتهامات بمخالفة قرار مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وهو ما تبين بسبب تجمع المئات من المواطنين بشارع انور المفتي المتفرع من شارع عباس العقاد بمنطقة مدينة نصر، خلال افتتاحه صحبة مطربين شعبييت آخرين كافيه مملوك لأحد أقاربه.

اغلاق كافيه حسن شاكوش

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر، أن الكافيه مملوك لابن خالة حسن شاكوش، بحسب التحريات الأولية في الواقعة، مشيرا إلى ضبط اثنين آخرين من المطربين الشعبيين اللذين تواجدا بحفل افتتاح الكافيه، نتيجة لتسببهم في قطع الطريق العام بالشارع الرئيسي بالمنطقة وإحداث حالة من الزحام وتكدس بالطريق العام بعد تجمع المئات.

كوفي شوب حسن شاكوش

لفت المصدر إلى ضبط ٣٨ شيشة خلال تواجد القوة الأمنية التي توجهت لمقر الكافيه بعد تلقيها بلاغا من عدد من الأهالي الذين تقدموا ببلاغات إلى شرطة النجدة نتيجة لما وصفه المصدر بحالة الفوضى التي تسبب فيها 'شاكوش'.

أغلقت الأجهزة الأمنية، مساء في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد،'كوفي شوب' مملوك لأحد أقارب مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بسبب عدم حصوله على تصريح من الجهات المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً