اعلان

عبير ضحية زوجها الذي ألقاها أسفل سيارة على الدائري: كان بيضربني بكتر ومطواه (نص التحقيقات)

عبير ضحية زوجها بالهرم
عبير ضحية زوجها بالهرم

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل واقعة عبير ضحية زوجها بالهرم، والذي قام بإلقاءها هي وابنها أسفل عجلات سيارة ملاكي بالطريق الدائري بالهرم، بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

حيث كشفت الزوجة 'عبيررجب' صاحبة الـ 27 عامًا في أقوالها أمام النيابة العامة، إن الواقعة حصلت مساء يوم 26 مارس الماضي، بعدما خرجت مع زوجها 'أحمد عارف' 30 عامًا، وكان برفقتها نجلهما الصغير 'ياسين' 4 سنوات، وأثناء ذلك اشتد بينهما خلافات زوجية قام خلالها بالتعدي عليها بالضرب والشتائم وعندما قررت تركه بمفرده والذهاب، قام زوجها المتهم بدفعها هي وطفلها أسفل عجلات سيارة ملاكي أعلى الطريق الدائري بالهرم، مما أدى إلى إصابتها بكدمات بالوجه والرأس، وكسر في قدميها اليسري والذي على أثرها قامت بتركيب شرائح ومسامير، ونقل الطفل إلى العناية المركزة للأطفال وحالته مستقرة.

عبير ضحية زوجها بالهرم

وأضافت عبير ضحية زوجها بالهرم، أنها متزوجة من المتهم منذ 9 سنوات، ومنذ زواجهما وهو دائم التعدي عليها بالضرب نظرًا لتعاطية المواد المخدرة، وفي أحد المرات قام زوجها بالتعدي عليها بواسطة سلاح أبيض 'كتر ومطواه' في وجهها وجسدها حتى أصابها بجروح قطعية وقامت بعمل محضر رسمي إلى أن طلب منها التنازل والصلح من أجل طفلهما.

وتابعت الزوجة في أقوالها أمام النيابة العامة، أنها تعمل بائعة مناديل وكانت تكسب من عملها من أجل أن تنفق على طفلها، وكان زوجها يستولى على أموالها لشراء المخدرات.

كان قسم شرطة الهرم تلقى بلاغا من المستشفى العام بوصول 'عبير رجب'، وطفلها 'ياسين أحمد'، 4 سنوات مصابين بإصابات خطيرة جراء حادث اصطدام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبسؤال الزوجة، اتهمت زوجها بإلقاءهما أمام سيارة أعلى الطريق الدائري بمنطقة نزلة حي الهرم، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم التحفظ على الزوج، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط باريسي