اعلان

أول صور لمسرح جريمة مقتل مسنة حرقًا بالزيتون

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
كتب : رجب يونس

حصلت «أهل مصر» على الصور الأولي للعقار، الذي شهد واقعة حرق سيدة مسنة على يد 4 أشخاص بمنطقة حدائق الزيتون وسرقة أموالها.

وأدلى المتهم الأولى ويدعى 'باسم' صاحب محل حلاقة بالمنطقة، أمام النيابة باعترافاته التي قال فيها إنه اشترك مع 3 آخرين في قتل السيدة بعدما علم بثرائها وإقامتها بمفردها داخل الشقة.

وأضاف المتهم: أنهم صعودوا إلى شقة الضحية بحجة أنهم صنايعية وبالطرق على باب الشقة قامت الضحية بالفتح، وقاموا بالدخول عنوة إلى داخل الشقة ودفعها على الأرض حاولت السيدة الاستغاثة ولكن دون جدوى.

وتابع المتهم، أن صديقهم المشترك معهم يدعى 'عبد ربه' قام بخنقها عندما تأكد من وفاتها قام بوضعها على كرسي، وأخبر المتهم الأول الذي يراقب الطريق وقام بإحضار بنزين من الدراجة النارية الخاص به وقام بوضعها على كرسي وأشعل النيران بها وعلى مروحة لإيهام جهات التحقيق بأن ماس كهربي وراء الحادث لإبعاد الشبهة عنهم، واستولوا على مبلغ مالي 1500 جنيه كان بحوزة الضحية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيّام على ذمة التحقيقات.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم تقطنها سيدة عجوز، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبصحبتهم سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق وبالفحص تبين وجود سيدة مسنة متفحمة بالكامل على كرسي بالشقة، وبعمل التحريات تبين أن المتوفاة عمرها 84 سنة، وتقيم بمفردها داخل الشقة.

وأضافت التحريات أن هناك شبهة جنائية في الواقعة، وبتفريغ كاميرات المراقبة وتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص بينهم حلاق، حيث دخلوا الشقة وقاموا بتوثيقها في كرسي بحبل وخنقوها حتى توفيت لسرقتها ولكنهم لم يجدوا سوى مبلغ بسيط، ثم قاموا بسكب بنزين على جثتها وأضرموا فيها النيران وتم ضبطهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو