اعلان

الداخلية تقتص للشهيد نبيل حبشي: مصرع إرهابي وضبط المتورطين في قتله بشمال سيناء

الداخلية تقتص للشهيد نبيل حبشي
الداخلية تقتص للشهيد نبيل حبشي

أعلنت وزارة الداخلية نبأ مصرع إرهابي متورط في مقتل نبيل حبشي بعد مداهمة وكر اختباءه واثنين آخرين بشمال سيناء.

أكدت وزارة الداخلية، أنه توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني، حول تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية، المتورطة في حادث مقتل نبيل حبشي، بمنطقة الأبطال بشمال سيناء، واطلاعهم بالإعداد والتخطيط، لتنفيذ عدد من العمليات التي تستهدف الأقباط وممتلكاتهم ودور عبادتهم، علاوة على ارتكازات القوات المسلحة والشرطة.

وأسفرت نتائج الرصد، عن تحرك ثلاثة من تلك الخلية شديدة الخطورة، بذات المنطقة، مستقلين سيارة ربع نقل، بهدف الإعداد لارتكاب عمكلية عدائية، حيث تمكنت القوات من إحكام الحصار عليهم، وبمجرد استشعارهم بذلك أطلقوا النار بكثافة تجاه القوات.

وبالتعامل معهم، لقي أحدهم مصرعه، وانفجر حزام ناسف كان يرتديه أحدهم، وعثرت القوات بحوزتهم على على ثلاثة أسلحة نارية، وحزام ناسف، وقنبلة يدوية، وعدد من الطلقات.

وأكدت الوزارة في بيان لها أنه تم تحديد هوية اثنين من العناصر الإرهابية، وهما: 'محمد زيادة سالم زيادة، واسمه الحركي عمار، والذي تولى الإعداد والتخطيط والتنفيذ لعديد من العمليات الإرهابية في منطقة شمال سيناء، كما تولى مسئولية توفير الدعم اللوجيستي للعناصر الإرهابية، ويوسف إبراهيم سليم القرني، وكنيته أبو محمد، والذي تورط في تنفيذ العديد من العمليات الإرهابية، كما شارك الأول في توفير الدعم اللوجيستي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة