اعلان
اعلان

جيران فتاة المطرية المغتصبة في نهار رمضان: المتهمون شربوها مخدر الحشيش واعتدوا عليها جنسيا لمدة 24 ساعة

مسرح الجريمة.. اغتصاب فتاة معاقة
مسرح الجريمة.. اغتصاب فتاة معاقة
كتب : حسن سمير

روى 'وليد' أحد شهود العيان على واقعة اغتصاب 'تقى' فتاة الـ21 عامًا (معاقة ذهنيًا) على يد 3 سائقين، في نهار رمضان بمنقطة عزبة الريس التابعة لدائرة قسم شرطة المطرية، أن الجناة اخطتفوا الفتاة عندما كانت تسير في أحد الشوارع في تمام الساعة السادسة صباحًا، واقتادوها لأحد الشقق البعيدة عن مسكنها وتعدوا عليها بالاغتصاب لمدة 24 ساعة.

ويضيف 'وليد' لـ'أهل مصر'، أن المتهمين تنابوا علي اغنتصاب الفتاة تحت تأثير مخدر الاستروكس، وتعدوا عليها بالضرب ، وتم اكتشاف الواقعة، عندما بدأت أسرتها وأهالي االمنطقة بالبحث عنها، في كل الأماكن ومناداة في أحد ميكروفنات المساجد القريبة والبعيدة، وفوجئنا حينما فرغنا كاميرات المراقبة رصدن تحركها تستقل سيارة أحد الجناة ومن خلال رقم السيارة عثرنا علي الفتاة داخل منزل أحد المتهمين مصابى بحالة إنهيار شديدة ودخولها في حالة عصبية'.

فيما روى'أحمد. ش' شقيق 'تقى' (المجني عليها)، أن شقيقته فتاة من ذوي الهمم تبلغ من العمر حوالي ٢١ سنة، قائلاً: 'إحنا إتصدمنا.. إزاي ٣ رجالة يهون عليهم طفلة عندها ضمور في المخ يعملوا فيها كدة'، ويوم الواقعة خرجت شقيقتي نظرًا لإصابتها بضمور فى المخ من المنزل حوالي الساعة ٦ صباحا يوم 6 رمضان بمفردها عندما استيقظت وعندما شاهدها سائق ميكروباص يدعى 'عمر' دعا صديقيه 'إبراهيم وأحمد' سائقي توك توك واتفقا على اغتصابها وبالفعل أخذها أحد المتهمين بـ'توك توك' الخاص به لعزبة الريس بالمطرية، وبدأوا في اغتصابها وذلك بعدما أقنعوها بتناول الحشيش المخدر والخمور على أنها عصائر وعندما رفضت قاموا بالاعتداء عليها بالضرب ثم اغتصابها لينتهوا من اغتصابها في الساعة ٧ ونص فى اليوم السادس من رمضان'.

وخلال التحقيقات أدلى 3 متهمين باغتصاب فتاة من وذي الهمم في منطقة المطرية بمحافظة القاهرة باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة برئاسة المستشار عمرو عبدالعال إنهم كانوا تحت تأثير المخدر وإنّ جسد الفتاة أغراهم فقرروا خطفها واغتصابها داخل إحدى الشقق: 'دي بنت معاقة ومش هتعرف مين اللي اغتصبها، علشان كده قررنا نعمل كده' وبتوجيه محقق النيابة سؤالًا للمتهمين عن ارتكاب الجريمة في نهار رمضان، أجابوا: 'الشيطان السبب وإحنا كنا تحت تأثير المخدرات'.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، يفيد بتلقيه بلاغًا بتغيب فتاة من ذوي الهمم بدائرة القسم، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري من صحة البلاغ، وتببن صحته.ونجح رجال المباحث فى العثور على الفتاة، وبمناقشتها بمعرفة المباحث تبين أن الفتاة تم اغتصابها، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الفتاة وبتتبع سيرها تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مسرح الجريمة.. اغتصاب فتاة معاقة

مسرح الجريمة.. اغتصاب فتاة معاقة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً