اعلان

شهود عيان يكشفون لـ"أهل مصر": حريق كنيسة ماري مينا بالعمرانية نشب عقب انتهاء الصلوات

حريق كنيسة ماري مينا
حريق كنيسة ماري مينا

أكد شهود عيان بمحيط موقع حريق كنيسة ماري مينا بالعمرانية، أن الحريق نشب قبل الساعة العاشرة وبعد انتهاء الصلوات بالكنيسة ، و بدء اندلاع من مبنى الخدمات بالكنيسة بالطابق الثالث.

حريق كنيسة ماري مينا بالعمرانية

وقال يتواجد الآن في موقع الحادث فريق العمل الجنائي داخل الكنيسة لمعرفة أسباب الحريق، بعد الانتهاء من عمليات التبريد التي جرت بواسطة رجال الحماية المدنية ، كما يستمع رجال الشرطة إلى شهادة عدد من المسؤولين من الأمن الإداري داخل الكنيسة.

وأصاف شاهد عيان أخر لـ'أهل مصر'، أن شباب مجمع المدارس قاموا بمساعدة رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على الحريق الذي نشب منذ قليل داخل الطوابق العليا بالكنيسة.

وتابع أحد شهود العيان ويدعى أحمد كشري ، أنه تم السيطرة على الحريق وجاري أعمال التبريد بعد فصل مصدر التيار الكهربائي عن المنطقة ، وتابع أن أثار الحريق لم يمتد إلى المباني المجاورة بعد فرض كردون أمني بواسطة رجال الشرطة والحماية المدنية، مشيرًا أنه بأنه حتى الآن لا يوجد حالات وفاة والإصابات ما بين طفيفة واختناقات ولا يوجد حسر بإعداد رسمية حتى الآن.

وكان قد نشب حريق بكنيسة مارمينا بالعمرانية مساء اليوم في الطابق الثاني بمنطقة العمرانية.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغامن النجدة، مفادها وقوع حريق باحد الكنائس بمنطقة العمرانية، وتم الدفع بسيارات الاطفاء وفرض كردون أمني بمحيط موقع النيران.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-1) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول إيفرتون