اعلان

حملة تموينية مكبرة لضبط جرائم الغش التجاري بالإسكندرية والغربية

قوات الشرطة
قوات الشرطة

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

وأسفرت عن ضبط 1276 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة، أبرزها ضبط 2, 5 طن مفروم وهياكل دواجن دون مستندات مجهولة المصدر غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة المدير المسئول عن مفرمة لحوم بمحافظة القليوبية.

كما تم ضبط 1, 38 طن فيليه دواجن – جمبري – لانشون يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجهيز الوجبات تابع لإحدى شركات تجارة الصناعات الغذائية دون ترخيص بمحافظة القليوبية.

كما تم ضبط 10 طن زيت طعام معبأة داخل خزانات من المخلفات ومرتجعات المصانع والمحالّ العامة غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية تحتوي على شوائب وأتربة وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتعبئة زيت الطعام دون ترخيص بمحافظة الغربية.

وكما ضبط 5, 4 طن ياميش رمضان تمر هندي غير صالح للاستهلاك الآدمي لانتهاء تاريخ صلاحيتها المدون عليها وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة بحوزة قائد سيارة بمحافظة الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً