اعلان
اعلان

عاطل يذبح والده المسن في نهار رمضان.. رفض يجوزني فقتلته

سكين - أرشيفية
سكين - أرشيفية
كتب : أهل مصر

أقدم شاب على ذبح والده المسن المريض، بمنطقة الهرم، مساء أمس الأحد، في حادث مأسوي بشع في نهار رمضان، قبل أن يتم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.

أظهرت التحريات الأولية لمباحث الجيزة، أن المتهم طلب من والده مساعدته في الزواج، إلا أن الأخير رفض بسبب عدم قدرة الابن على الإنفاق حيث أنه بدون عمل، نشبت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى حد قيام الإبن بإحضار سكين وذبح به والده المسن، وأنهى حياته في الحال، وفر بعدها هاربا من الشقة.

توصلت تحريات إلى مكان اختباء المتهم، ونجحت مأمورية أمنية في القبض عليه، واعترف بجريمته النكراء، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أجرت النيابة العامة معاينة لمسرح الحادث، واستمعت لأقوال الابن الأكبر للمجني عليه، والذي أشار إلى أنه عاد من عمله ليكتشف جثة والده صاحب الـ 61 عاما، غارقا في دمائه، فأسرع بإبلاغ الشرطة، ودلت المعاينة على عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، وأفاد الابن الأكبر بأن والده مريض بتليف الكبد.

واجهت النيابة العامة الإبن المتهم بما أسفرت عنه تحريات المباحث، فانهار واعترف بالحادث، مبررا " طلبت منه يجوزني وهو رفض فقتلته"، لتأمر النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء