اعلان
اعلان

رئيس مجلس القضاء الأعلى يهنئ السيسي بعيد الفطر المبارك

الرئيس السيسي ورئيس مجلس القضاء الأعلى
الرئيس السيسي ورئيس مجلس القضاء الأعلى

بعث رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عبدالله عمر شوضة، ببرقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال شوضة، في برقيته: يطيب لى وأعضاء مجلس القضاء الأعلى وقضاة مصر أن أبعث بأجمل التهانى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فخامتكم والشعب المصرى العظيم بالخير واليمن والبركات، وفقكم الله وسدد خطاكم، فيما تقدمونه من إنجازات لوطننا الغالى والأمة العربية والإسلامية .

كما بعث ببرقية تهنئة إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، جاء فيها: يطيب لى وأعضاء مجلس القضاء الأعلى وقضاة مصر أن أبعث لسيادتكم بأجمل التهانى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة ، على سيادتكم والشعب المصرى العظيم بالخير واليمن والبركات، وفقكم الله وسدد خطاكم ، فيما تقدمونه من إنجازات لمصرنا الحبيبة والأمة العربية والإسلامية، وكل عام والشعب المصرى بخير وسالم.

وبعث أيضا ببرقية تهنئة إلى جاء فيها: يطيب لى وأعضاء مجلس القضاء الأعلى وقضاة مصر أن أبعث لسيادتكم بأجمل التهانى، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على سيادتكم والشعب المصرى العظيم بالخير واليمن والبركات.

كما بعث رئيس محكمة النقض ببرقيات مماثلة إلى كل من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو