اعلان
اعلان

القبض على نصاب استولى على أموال المواطنين لتوظيفها في الفاكهة بالغربية

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مكافحة جرائم توظيف الأموال، وذلك ستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم توظيف الأموال والنصب والإحتيال على المواطنين للاستيلاء على أموالهم.

ورود بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من سيدة، مقيمة بدائرة مركز شرطة زفتى بمحافظة الغربية، تفيد فيه بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منها بقصد توظيفها واستثمارها لها بالمخالفة للقانون.

و أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة و قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بمحافظة الغربية، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين من راغبي استثمار أموالهم والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الفاكهة، مقابل أرباح مجزية متفق عليها فيما بينهم بالمخالفة للقانون.

وأوضحت التحريات أن المتهم تمكن من خلال ذلك الحصول على مبالغ مالية من الشاكية مقابل حصولها على أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال ، إلا أنه توقف عن السـداد ورفض رد أصل المبلغ المالى المسـتولى عليه ، كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم، و

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً